فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء المتغيبين وقدماء الأصدقاء

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 3050.2
إعلانات


عيد النصر 19 مارس من كل سنة ..والشهداء الأبرار رحمهم الله.

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آلـه وصحبه وسلم تسليما الى يوم الدين .

.السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شهداء ثورتنا المجيدة ثورة التحرير الكبرى ** اول نوفمبر 1954 المجيدة**
عايشت طوال عمرى قصص شهداء ضحوا بأعمارهم وقدموا أرواحهم ، ليس فقط طلباً للشهادة ، انما أملاً فى رفعة الأمة ونهضة الأوطان . أبائنا وأجدادنا من الشهداء الذين لا أنساهم ما حييت سواء من شهداء ثورة التحرير 1954 أو من شهداء الواجب الوطني في العشرية الحمراء من أبناء جيشنا الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني أو من شعبناالجزائري الأبي ، حلمهم ليس فقط الجنة انما استرداد العزة والكرامة وأن تروى دماؤهم أساس البناء لمستقبل أكثر رفاهية وعدلاً ، خالياً من المفسدين والجبارين والمنافقين والأفاقين والحنجوريين وعديمى المواهب الذين أساءوا لسمعتنا فى الداخل والخارج . هؤلاء الشهداء الذين ضحوا بالدم ضريبة هى قصة شهداء الأمة من جميع التيارات والاتجاهات هم في قلوب كل الاحرار من أبناء هذا الوطن الطيب..من بداية تاريخ المقاومات الشعبية1830 الى يومنا هذا ...

**نعم قدمت الجزائر شهداء لا عدد لهم ، والشهداء النبلاء الذين لا تمتلكهم ولم تقدم مثلهم أمة فى التاريخ ،مليون ونصف مليون شهيد من 1 نوفمبر1954 الى 05 جويلية 1962 . وفى الجزائر دروس للعالم فى روعة الاستشهاد ونبل التضحيات وقصص لآلاف البطولات النادرة ، ومقدرة على المواصلة فى ساحات الفداء فى مواجهة المغتصبين مهما كان جبروتهم ومهما عظمت قوتهم ، وأمل الشهداء أن تنتصر الأمة وأن تتحرر من الاستبداد والفساد الداخلى ومن الاستعمار وذيوله ومخلفاته ومن التبعية المهينة.

** وبمناسبة عيد النصر 19 مارس نتقدم الى كل الشعب الجزائري بأحر التهاني والتبريكات القلبية والى جيشنا الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني وكل أسلاك الأمن الذين يقدمون أرواحهم فداءا في سبيل وطننا العزيز الجزائر وأمتنا العربية والإسلامية . تحيا الجزائر المجد والخلود للشهداء في جنة النعيم.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة