فضاءات حجيرة ابراهيم ابن الشهيد

خبار بلادي

حجيرة ابراهيم ابن الشهيد

الصفحة الرئيسية

مسجــل فــــي: جنين بورزق | النعامة | الجزائر |
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
آخـــر تواجــــــد: 2019-03-25 الساعة 10:45:11
محموع النقط: 1154.78

إعلانات

خالص تعازينا في ضحايا غرق العبارة في نهر دجلة العراقية بلاد الرافدين الشقيق أرض الحضارة والعلم والعلماء-- * تعازينا القلبية لشعب جمهورية العراق العربي الشقيق -في هذا المصاب الجلل و الحادث الأليم،- نعم-هزت مأساة غرق عبارة الركاب في نهر دجلة بمدينة الموصل بالعراق الشقيق قلوب العالم أجمع وخاصة قلوب الامة العربية والاسلامية، وعمت...



تعزية واجبة لإخواننا المسلمين في حادث نيوزيلندا كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ? وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ? فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ? وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ (185) ( وما الحياة الدنيا...



( الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله لقد جاءت رسل ربنا بالحق / ونشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وسلم ) * السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته * ///«وَقِفُوهُمْ إِنَّهُمْ مَسْئُولُونَ» //// يقول المثل المعروف "لكل مقام مقال"...



نبذة تاريخية للمجاهد : بن الشيخ محمد ولد ملوك / الساكن بالعين الصفراء- ولاية النعامة- الجزائر- . . ولد المجاهد بن الشيخ محمد ولد ملوك بتاريخ 26 جويلية 1937 بالعين الصفراء من ابيه ملوك وامه مرين يمينة ...التحق المجاهد بن الشيخ محمد بصفوف جيش التحرير الوطني بتاريخ 1957 الى غاية الاستقلال 1962..وبعدها واصل...



حوار الساعة *** ولكم في القصاص...*** (وَإِمَّا يَنْزَغَنَّكَ مِنَ الشَّيْطَانِ نَزْغٌ فَاسْتَعِذْ بِاللهِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ) **أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...ونصلي ونسلم على سيدنا وحبيبنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى الرضا واذا رضي بعد الرضا* ** السلام عليكم ورحمة الله تعالى...



مستجدات مقاطع اليوتوب

مستجدات ألبومات الصور
مستجدات دلائل المواقع

ليس لـ: حجيرة ابراهيم ابن الشهيد أي رابط في دلائل المواقع والروابط!...


فكرة وتصميم وبرمجة الموقع: أحمد زربوحي
للتواصل: e-mail: khbarbladi@gmail.com