فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء التواصل والإهداءات والتحايا

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 3069.65
إعلانات


عيد المولد ** مولد سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم على الابواب.**.

الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى، الحمد لله الواحد الأحد الفرد الصمد ، أحمده تعالى وأستهديه وأسترشده وأتوب إليه واستغفره، وأعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا ....، والصلاة والسلام على سيدنا محمدٍ سيد ولد عدنان بعثه الله رحمة للعالمين هاديًا ومبشرًا ونذيرًا خاتم النبيين والمرسلين وداعيًا إلى الله بإذنه سراجًا وهاجًا وقمرًا منيرًا... فهو كسائر إخوانه النبيين دعا إلى الهدى والرشاد ونهى عن الفساد والكفر والإلحاد، بلغ الرسالة وأدى الأمانة ونصح الأمة وفرج الله به عنها الكربة فجزاه الله عنا خير ما جزى نبيًا من أنبيائه، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، لا معبود بحق سواه، لا خالق إلا الله، لا تصح الألوهية إلا لله، هو العالم بكل شىءٍ، القادر على كل شىء، لا يخفى عليه شىء في الأرض ولا في السماء، وما من ورقة تسقط من شجرةٍ إلا والله يعلمها،...لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آلـــــــــــــــه وصحبه وسلم تسليما الى يوم الدين....

أيها الاخوة الكرام وبمناسبة عيد مولد النبي سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم الموافق ان شاء الله ليوم 03 يناير 2015 م أي 12 ربيع أول 1436هج ..نتقدم الى كل الاخوة المسلمين في كل شبر من بلاد الاسلام بأحر التهاني والتبركات .. وكل عام والامة العربية والاسلامية بخير ..///
****اللهم صل وسلم وبارك على الحبيب المصطفى في ذكرى مولده العطرة التي توقظ في القلوب جذوات حبه.. وتنشر في النفوس عبير أخلاقه.. وتذكر العقول بحكمته وروعة سلوكه..
السلام عليك يا رسول الله.. ورحمة الله وبركاته.. السلام عليك يا صاحب الشفاعة يوم الدين.. ويا خاتم الأنبياء والمرسلين.. ويا رحمة مهداة للعالمين..

السلام عليك يا رسول الله.. تركتنا على المحجة البيضاء ليلها كنهارها.. فزغنا عنها.. ونسألك الشفاعة إلا نهلك.. لم نفهم قولك فتمزقت الأمة شر ممزق.. وذهبت قوتها.. وضعف شأنها.. وهانت وهنّا معها على بقية الشعوب والأمم.
السلام عليك أيها الصادق الأمين.. حدَّثت فصدقت وأتت علينا سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب ويكذب الصادق ويؤتمن الخائن ويخون فيها الأمين..
السلام عليك يا خير المرسلين..
<< ندعو الله عز وجل أن تحل ذكرى ميلادك الشريفة في العام المقبل والعالم الاسلامي بالف خير ان شاء الله رب العالمين.. والصلاة والسلام عليك يا حبيبي يا رسول الله.
وحفظ الله الجزائر وشعبها من كل سوء والشعوب العربية والاسلامية قاطبة من كل الشرور ...آمين يارب العالمين / وأكثروا من الصلاة والسلام عليه..اللهم صل على سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحابته اجمعين وسلم تسليما الى يوم الدين. وكل عام والمسلمين بخير.

أيها الأحبة المسلمون أوصي نفسي وإياكم بتقوى الله العظيم والثبات على نهج قرآنه الكريم والعمل بشريعته السمحاء بهذا تكون النجاة يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم، النجاة يوم الدين تكون بحسن الختام، دخول جنات النعيم يكون لمن ختم الله له الخاتمة الحسنة.

روى الإمام مسلم.....


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| حجيرة ابراهيم ابن الشهيد | جنين بورزق | 05/12/14 |

 

 وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته...

.الحمدلله على سلامتك  بنتنا العزيزة والاستاذة المحترمة  وانتي مشكورة على التعليق بارك الله فيك  

  شوفي يا بنيتي الكريمة  صراحة أقول  والله أعلم ..لسنا على مستوى المنهج الاسلامي الحقيقي ، لان الدين لإسلام هو الدين السماوي الخاتم جاء به النبي محمد صلى الله عليه وسلم إلى البشرية كلها هادياً وبشيراً ونذيراً , فآمن به من آمن وكفر به من كفر , وقبل أن يرحل عن حياتنا الدنيا ترك لنا منهجاً قويماً لا يزيغ عنه إلا هالك جاء في الحديث ( تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي أبدا كتاب الله وسنتي )  اين نحن من هذا ؟؟؟...

...نعم أختنا  الفاضلة والاستاذة المحترمة...خلق الله الإنسان واختاره لحمل أمانته ، تلك الأمانة التى عُرضت على السماوات والأرض والجبال فأبين أن يحملنها وأشفقن منها وحملها الإنسان فأصبح سيداً لهذا الكون ، الذى فضلّه فيه ربه على كثير ممن خلق تفضيلاً. وجعل الله العقل هو شرط المسئولية والمحاسبة ، فالنبى الكريم (صلى الله عليه وسلم) يقول : " رفع القلم عن ثلاث ، الصغير حتى يكبر ، والنائم حتى يستيقظ ، والمجنون حتى يعقل " ، ورفع القلم عن هؤلاء أى رفع الحساب والمسئولية عنهم فى هذه الحالات ، فالصغير لا يميز بعقله ، والنائم متوقف عقله ، والمجنون لا يعى فعله ، فهم غير مسئولين عن أفعالهم وأقوالهم فى هذه الحالات لأن العقل وحده هو مناط المسئولية. ولأن العقل حاز هذا التكريم وذاك التشريف ، ولأنه مناط التكليف فقد أمر الله الإنسان بإعمال هذا العقل والتفكير فى خلق الله والغاية من وجود الكون والإنسان ، والمصير الذى ينتظر ذاك الإنسان بعد موته..

.أشكرك أيتها المحترمة الله يكثر من أمثالك في هذا الوقت العصيب  ربنا يوفقك للخير ان شاء الله  سلامي الحار الى الوالدين..


| فاطمة | جنين بورزق | 03/12/14 |

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

سلام الله عليك يا استاذنا نتمنى ان تكون بخير ان شاء الله ,و الله شدني كثيرا مقالك لانه بالفعل حقيقة تعبر عن ما اصبحنا نراه في حياتنا ,فاصبح الاسلام مجرد مظهر اما المضمون فحدث و لا حرج طبعا الا من رحم ربي ,فوالله عيب علينا ان نتلاعب بشريعة الله ودينه ,فالاسلام ينبع من النية الصادقة .

فبمناسبة اقتراب مولد خير الانام نتمنى ان نرجع لعقيدتنا و لمفهومها الصحيح و ان نرفع رايات اسلامنا في كل انحاء العالم و ذلك من اعمالنا و بان نمثله احسن تمثيل ب اخلاقنا و محبتنا للخير و للناس ,فواجبنا ان نعمل على نشر الدين و لا تقتصر اشغالنا في جلب الرزق الينا فقط ,فاصبحنا نتذكر الرزق و ننسى الرزاق .

نتمنى ان نكون على العقيدة الصحيحة و ان يثبت مولانا قلةبنا على دينه و ان يرزقنا حسن العمل ان شاء الله و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته دمتم في امان الله



...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة