فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء التواصل والإهداءات والتحايا

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 3087.38
إعلانات


رجل عربي مسلم..رجل عطاء ووفاء...انه الرجل الطيب أستاذنا المحترم / احمد زربوحي..

الحمد لله وحده لا شريك له والصلاة والسلام على من لا نبي بعده سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آلـه وصحابته اجمعـين وسلم تسليما الى يوم الدين...وبعد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.. أيها الرجل المحترم أستاذنا الموقر احمد زربوحي مساء الخير ايها الرجل المسلم


... رجـــل العطـــاء والوفــــاء

يعمــــل باخلاص دون كلل أو ملل :: نشيــــــــــط و مثـــابـــــر حريــــص ومتــــألق
يعمـــل ليـــــــــلا ونهـــــــــــارا : شمعــــة تحرق نفســـها من أجـــل الاضــــاءة للغيـــــــــــر
انـجــــازتــــــــــــــــه كبيــــــــــــرة و أعمــــالــــــــه كثيـــــــــــــرة وعطــــــــــاءه مستمــــــــــــــــــــــــــــــــر
لــــــه بصمــــات مشـــــــرّفة في انجـــــــــــــــــــازات الموقع
المميــــــــز * متـــــــألــــــــــــق * نـــــــــــــــــــــاجح
يستحـــق الشكــــر والتقديــــر
والثنـــــــاء والاحترام...
** بارك الله على كل ما يفعله وما يعمله من أجل لملمة اخوانه في كامل الأقطار العربية. و صدقاً تعجز الكلمات عن وصف هذا الإنسان الرائع و هذا الإنسان البارّ و المخلص والصادق و الوفي ... و والله منذ أن عرفناك لم أجد فيك إلا رمزاً للعطاء و التفاني و التضحية و معنًى للإخلاص والوفاء و الإنتماء العربي الاسلامي ... و صدقاً مهما كتبت والله لن تفيك كلماتي حقك و لن تعبّر لك عن مدى إحترامي و تقديري لعظيم مقامكم ومعزتكم في قلبي.

** و من أعماق قلوبنا نقول شكراً لكم أستاذنا المحترم أحمد زربوحي و شكراً لجهودكم و عطاءاتكم المستمرة و شكراً و الف شكراً لكل ما قدمته لأهلنا و شبابنا في الموقع المحترم و الغالي الذي تأسس على أياديكم الخيرة و حلّق في سماء العالم بجهودكم المباركة والطيبة.

حفظك الله أيها الرجل الطيب ... حفظك الله و أدام الله عليك الصحة والهمة و النشاط و جزاك الله كل الخير لأنك من أهل الخير و تستحق كل الخير.

*الكلام لا يفيك حقك ..نعم أستاذنا الموقر والمحترم أخي أحمد زربوحي... انا اصفه في اربع كلمات...نشاط*....احترام.... تواضع ...إبداع.
ربي يعاونكم على الخير ويكثر من امثالكم..... وتحية احترام لكم ولبلدكم وللشعب العربي المغربي الشقيق ولكل الاقطار العربية من المحيط الى الخليج... اللهم ألف بين المسلمين يارب العالمين.....

دمتم بحب..


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| حجيرة ابراهيم ابن الشهيد | جنين بورزق | 10/02/14 |

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته..

.. نعم أخي واستاذي المحترم  تستحق كل الخير  وأكثر  على ما تفعله من خير لأمتك أمة سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه وسلم تسليما الى يوم الدين...بارك الله فيك وفي أسرتك  وفي اولادك ...وزادكم الله التقوى ومحبة الله ورسوله.. شكرا لكم على المرور والكلمات الطيبة طيبة قلبكم ونضج عقلكم زادكم الله من الخيرات في صالحكم وصالح أمتكم......شكرا لكم..


| إدارة الموقع | طنجة (البلدية) | 09/02/14 |

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،

وبارك الله فيكم أستاذ حجيرة ابراهيم ابن الشهيد، وشكرا لكم على الكلمات الطيبة في حقي.

أستاذي الكريم، وإن كنت لا أستحق كل ما جاء في مشاركة، فما ذلك إلا قليل مما تعلمناه منك، من سمو الأخلاق والتسامح والأخوة النقية.

أطال الله في عمركم، وأمدكم بالصحة والعافية، وبارك الله لكم في جميع أفراد أسرتكم الكريمة،  أستاذ ابراهيم، نمودج الرجل المسلم العربي الجزائري، الأخ العزيز الذي افتخر بأن تكون من أوئل من تعرفت عليهم على فضاءات خبار بلادي.

فلكم مني كل التقدير والاحترام وعبركم إلى كل الشعب الجزائري الشقيق.



...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة