فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 3063.97
إعلانات


..."فتكلموا يا علماء الأمة لوأد الفتنة".....

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسول الله وعلى أله وصحابته أجمعين..وبعد.. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.. ..."فتكلموا يا علماء الأمة لوأد الفتنة"..... ...غريبة هي الأمور التي تحدث في بلد الكنانة حيث التناقض في المواقف ، والتناحر الغريب بين أهلها ، والبعد الشديد عن المبادئ والقيم والأخلاق الإنسانية ، القتل الجماعي والدماء والاشلاء منتشرة في كل الجهات بما في ذلك حرق لجثث الموتى...فعلوها أساتذة الشيطان "الصهاينة " وهم يضحكون ويتغامزون...فعلوها كما فعلوها في كل الاقطار العربية ، وهم على الأرائك ينظرون و يتفرجون..فعلوها الصهاينة ونجحوا !!!..
..إنها أمور تذهب بالعقول وتبعث على الحزن ، فبعد أن قامت ثورة شعبية عظيمة أطاحت بأعتى نظام استبدادي في الشرق الأوسط *** هاهوالحزن والهوة السحيقة التي وقعت فيها بلاد الكنانة والتي نسأل الله سبحانة وتعالى أن ينجي أهلها من كل سوء ويحقن دمائهم من كل ظالم، وان يهدى الضالين،و يلعن الفتانين، المسخَّرين من وراء البحر لتدنيس مصر أم الدنيا والاخت الكبرى للدول العربية ، وفي هذا اليوم يتصدرون الصهاينة واتباعهم نشرات الأخبار، في شاشات الفتن في جميع الأقطار، والعرب والمسلمين نيام،!!!....
.... وللعلم إنه "لا يمكن لأي فريق أن ينعم بالأمن والأمان والاستقرار في مجتمع يسوده الانقسام وتهدده الفتن"، وندعوا الله عزّ وجل ان يجمع الشمل ووحدة الصف لأخواننا شعب مصر العظيم ". ومن هنا ومن بلد المليون ونصف المليون شهيد ** الجزائر التي أرتوت أرضها بدماء الشهداء الابرار رحمهم الله في جنة النعيم **"أناشدكم أيها الإخوة المصريون جميعًا بحق الله عليكم وبحق الاسلام وبحق الوطن العزيز أن تتنبهوا جميعًا، وفي كل الميادين، وقبل فوات الأوان، إلى أنه لا يمكن لرفقاء سفينة تحدق بها المخاطر أن ينجو فريق منها دون الفريق الآخر".
" وان اخوانكم في بلد الشهداء **الجزائرالمنورة بدماء شهدائها الاحرار * قلوبهم تدمي مما يجري من سفك لدماء المصريين من كل الأطياف *** الجزائر** التي اكتوت بنار الفتنة ، يثق شعبها الأبي في قدرة المصريين على تجاوز أزماتهم وحل مشكلاتهم وخروجهم من هذه المحنة التي يمر بها هذا الوطن الغالي على كل عربي غيور على عروبته ودينه الاسلامي الحنيف، وإغلاق الباب أمام كل صور التدخل الأجنبي في الشأن المصري الداخلي أو تدويل لقضية مصر خارج الحدود..كما يفعلون مع البعض...... ...ونطلب من الله العزيز القدير .،بأن يرحم الله الأموات ويلهم أهليهم ومحبيهم كل السلوان والصبر، وأن يسبغ شفاءه ورحمته على الجرحى، ويشمل بستره وعفوه الأرامل والثكالى واليتامى والمنكوبين، وأن يرفع مقته وغضبه عن مصر وأهل مصر، وأن يخسف بالخونة الضالين الأرض، وينير بصيرة من أضلوهم ويعيدهم إلى جادة الحق والصواب. ويعيد مصر.. واحدة متماسكة يغيظ بها الكفار.. شامخة باسقة.. صلدة.. صامدة في وجه أعداء الوطن وأعداء الله.
اللهم انصر الحق وأرنا إياه وارزقنا اتّباعه.
واحفظ مصر وشعبها من كل سوء. ". (جزائري عربي مسلم ، يتألم لما يجري بأرض الكنانة مصر العروبة والاسلام ، وما يجري في كل الأقطار العربية والاسلامية...)
"

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة