فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 3063.97
إعلانات


فيديو.."حسان" يكشف كواليس لقائه بـ"السيسى"

[القاهرة نت فيديو.."حسان" يكشف كواليس لقائه بـ"السيسى"]‎
القاهرة نت فيديو.."حسان" يكشف كواليس لقائه بـ"السيسى"]‎
القاهرة نت
المصريون
الأحد, 04 أغسطس 2013 00:37
قال الشيخ محمد حسان، الداعية الإسلامى وعضو مجلس شورى العلماء، إنه يتحرك مع بعض المشايخ من أعضاء المجلس، وأعضاء التحالف الوطنى لدعم الشرعية، لحل الأزمة السياسية التى تشهدها مصر فى الوقت الحالي. وأضاف، فى خطبة بمسجد الحصرى بمدينة 6أكتوبر، مساء اليوم، إنه تقابل وعدد من مؤيدى الرئيس المعزول ومنهم الشيخ د.عبد الله شاكر، والشيخ د.جمال المراكبي، ود.عبد الرحمن البر، وأيمن عبد الغني، ود.صفوت عبد الغني، ود.صلاح سلطان، للوصول إلى حل لإنهاء الأزمة السياسية الحالية.
وكشف أنه ذهب مع د.محمد مختار المهدي، و الشيخ د.عبد الله شاكر، والشيخ د.جمال المراكبي، وعدد آخر من المشايخ، إلى لقاء الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والمجلس العسكري، وطلب منه ضرورة الإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين من بعد 30 يونيه وإسقاط جميع القضايا.
وتابع حسان: "أكدنا للسيسى أن الدماء عندنا كلها لها حرمة عظيمة، ووعدنا (السيسي) بعدم فض الاعتصامات بالقوة، وعدم إنهائها. كما طالبناه بإعلان نتيجة اللقاء فى وسائل الإعلام، وهو ما ظهر فى مؤتمر وزارة الداخلية اليوم".
وقال: "في المقابل طالبنا السيسي بتهيئة الأجواء فى وسائل الإعلام من أجل المصالحة الوطنية، وطلب منا قيادات المجلس العسكرى تهدئة الخطاب على منصتى رابعة العدوية والنهضة، وأن تظل الاعتصامات سلمية فى أماكنها".

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة