فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء التواصل والإهداءات والتحايا

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 3087.38
إعلانات


الى السيد المشرف العام المشرف الشريف ، والى المشرفين الشرفاء

حوار بين المعلم والتلميذ*** نكتة...

*** السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته**
***/ حوار بين المعلم والتلميذ*** والرجوع الى الهدوء****
....المدرس يسأل تلاميذه: إذا علمنا أن النمل مخلوقات كادحة تعمل منذ طلوع الشمس إلى غروبها وبلا مقابل إلا ما يكاد يسد جوعها، وبلا شكوى. وإذا علمنا أن النمل يحمل فوق ظهره أحمالاً تفوق أضعاف وزنه، وبلا شكوى وإذا علمنا أن النمل له ملكة وحيدة طوال عمرها لا تتنازل عن عرشها إلا بموتها، فماذا نستنتج من هذا؟
= رد أحد التلاميذ قائلا: نستنتج يا أستاذ أن كل نمل العالم... عربى! .......... وحتى لا نكون كذلك الرجاء من الاخوة وابتداءا من نشر هذا الحوار ، وأقولها بجد وليست "بنكتة" وخاصة للمشرفين في الموقع والراغبين طلب الاشراف العام على الجزائر عليهم ان يراسلوا السيد المشرف العام للموقع .. موقع خبار بلادي ..... اما بالنسبة الي ومن هذه اللحظة اقول للجميع / بدءا من السيد المشرف العام للموقع أخي واستاذي الاستاذ المحترم والموقر احمد زربوحي اعانه الله على ما يفعله وما يبذله من خير من اجل لملمة الاخوة العرب بالموقع المحترم .... شكرا له على كل المجهودات الميذولة وبارك الله له في ماله ورزقه واطال الله في عمره وعمر والديه ، ونطلب من الله سبحانه وتعالى ان يحتسبه في ميزان حسناته انه هو السميع العليم .
اقول للجميع بارك الله لكم في عملكم وما تكتبون ، ونطلب من الله سبحانه وتعالى النجاح لكم في مواصلة اعمالكم الجليلة لرفع الموقع الى العالمية ، ونطلب من الجميع الاعتذار ولكم جزيل الشكر والاحترام والتقدير والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته / الله الموفق .
أشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله .

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| اميمة | 13/09/13 |
شكرا لكم على هذا الموقع الرائع

| حجيرة ابراهيم ابن الشهيد | جنين بورزق | 21/03/13 |

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته..

اخي واستاذنا الكريم المحترم  السيد احمد زربوحي ..انتم المثال الاعلى في الاخلاق والادب  بارككم الله وزادكم في الايمان والصبر لتحمل هذه المسؤولية والمتمثلة في الجهاد وبذل المجهودات في سبيل لملمة شمل العرب ..انتم الرجل الذي يضرب به المثال في التضحية والاخلاق الاسلامية السامية برك الله فيكم ..ونطلب من الله العزيز القديركما طلبتم لنا ونطلبها للكل  ان يمدكم جميعا بالصحة والعافية والصبر الجميل على خدمة امتنا العربية الاسلامية...والله  احبكم جميعا  ونتمنى الخير كل الخير للجميع......اشكركم استاذنا الموقر على التعليق الراقي والمرور الطيب طيبة قلبكم ...دمتم في رعاية الله وحفظه..


| إدارة الموقع | طنجة (البلدية) | 21/03/13 |

بارك الله فيك أستاذي حجيرة ابراهيم ابن الشهيد، على كلماتك الطيبة،

وأتمنى ألا نكون أسأنا لك بغير قصد، أو أساء لك أحد أعضاء الموقع، لا قدر الله.

ونسأل الله ألا يحرمنا من وجودك بيننا، لأنك وكما يعلم رواد الموقع أنك عمود من أعمدة الموقع الذين ساهموا في بنائه منذ انطلاقته الأولى، ولا نملك إلا أن ندعو لك ولوالديك بالرحمة والمغفرة، نسأل الله أن يمدك بالصحة والعافية وطول العمر. وألا يحرمنا من طلاتك علينا.

 



...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة