فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء أعلام ورجالات وعوائل

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 3076.71
إعلانات


بحضور وفد من المنظمة الوطنية للمجاهدين وسفير الجزائر بالمغرب.حفل ديني بالرباط تكريما لروح الرئيس الراحل أحمد بن بلة.


بحضور وفد من المنظمة الوطنية للمجاهدين وسفير الجزائر بالمغرب
حفل ديني بالرباط تكريما لروح الرئيس الراحل أحمد بن بلة
وردة بوجملين
كلمات دلالية: المغرب، الجزائر، أحمد بن بلة
2012/07/06 (آخر تحديث: 2012/07/06 على 20:26)
الرئيس الراحل أحمد بن بلة تصوير: (ح.م)
كرم المغرب الشقيق أمس الاول، وفي إطار برنامجه المخلد للذكرى الخمسين لاستقلال بلادنا، أول رئيس للجمهورية الجزائرية المستقلة الراحل أحمد بن بلة، في حفل تكريمي ديني أقيم على شرفه، حضرته شخصيات مغربية وجزائرية يتقدمها رئيس الحكومة المغربي عبد الإله بن كيران وسفير الجزائر في المغرب.
كان تكريم الرئيس الراحل أحمد بن بلة الذي وافته المنية شهر أفريل الماضي، فاتحة أجندة المغرب احتفالا بمرور خمسون سنة من استقلال بلادنا من خلال الحفل التكريمي، الذي حضره الحفل حسب "و. أ. ج"، وفد من المنظمة الوطنية للمجاهدين على رأسهم العام السيد سعيد عبادو وأشخاص عن اسرة الفقيد الراحل أحمد بن بلة وسفير الجزائر بالرباط السيد أحمد بن يمينة.
كما تمثل الحضور المغربي في رئيس حكومتها، السيد عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة والسيد عبد الرحمان اليوسفي صديق الراحل والمناضل الوطني والوزير الأول الأسبق والسيد المصطفى الكيري المندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير المغربي إلى جانب السيد محمد اجار سعيد بونايلات رئيس المجلس الوطني لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير الوطني المغربي والسيد فتح الله ولعلو عمدة الرباط.
وافتتح الحفل الديني، الذي استمر لساعات بتلاوة آيات بينات من كتاب الله العزيز الحكيم و لتتولى فرقة انشاد أداء بعض المدائح الدينية، وتجدر الاشارة الى ان الحفل الذي اقيم كان بالتنسيق مع المندوبية السامية المغربية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير المغربي.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة