فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء التواصل والإهداءات والتحايا

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 3078.68
إعلانات


ألف مبروك بالفوز العظيم لمصر ولشعب مصر


رسمياً.. الدكتور محمد مرسى رئيساً لجمهورية مصر العربية
رسمياً.. الدكتور محمد مرسى رئيساً لجمهورية مصر العربية:
رسمياً.. الدكتور محمد مرسى رئيساً لجمهورية مصر العربية:
رسمياً.. الدكتور محمد مرسى رئيساً لجمهورية مصر العربية:
ألف مبروك أخي الغالي الاستاذ المحترم أبو علي .
..
رسالة إلى فخامة الرئيس
- التهنئة لك من كل الشعوب العربية والاسلامية لأنك أصبحت رمزًا لمصر وشعبها من الذين صوتوا لك والذين صوتوا لغيرك.
فخامة الرئيس: تذكر أن عيون (90) مليون مصرى عليك، بعضها يخاف عليك ويدعوا الله لك بالتوفيق، وبعضها يخاف منك ويظن بك الظنون. وأكثر من 350 مليون من العرب...و أكثر من مليار ونصف مليار مسلم كلهم يدعون الله لك ويفرحون بنجاحك
فخامة الرئيس: ما وعدت به ليست كلمات ذهبت فى الهواء، وإنما هى عقد من (90) مليون نسخة بينك وبين الشعب المصرى، فإن أنت نسيت أو تناسيت فلن ينسى الشعب.
فخامة الرئيس: من صوتوا لغيرك ليسوا أعداءً لك، وإنما كانوا يأملون فى العثور على ضالتهم عنده، وتستطيع أن تجعل منهم أعداءً لك إن لم تساعدهم فى العثور على ضالتهم طالما أنها حق مشروع لهم.
فخامة الرئيس: بعض ممن سبقوك أضلتهم بطانة السوء بالثناء والمدح والإعلام المضلل (فصدقوهم) حتى عميت أعينهم، وسدت آذانهم، فلم يكونوا يرون إلا هذه البطانة ولا يسمعون إلا لها، ونسوا مصر ومن فيهـــا، فكان الجزاء من جنس العمل.
فخامة الرئيس: عندما تجلس على الكرسى تذكر من سبقوك فى الجلوس عليه، ولا تنسى أنهم رحلوا وتركوه، ليأتى عليك الدور، وسيأتي اليوم الذي ستتركه فيه أنت أيضًا لآخر يجلس عليه، فالكرسى لا يمنح الخلد لمن يجلس عليه، ولا يحول بينه وبين الموت، ولا يمنعه من دخول السجن.
فخامة الرئيس: لو دامت لغيرك ما وصلت إليك، ومن بعدك ستصل لغيرك، والتاريخ لا يرحم، وبعض من سبقوك يذكرهم التاريخ بالفخر والتعظيم، وبعضهم وضعه التاريخ فى مزبلته غير آسف عليه، فاختر لنفسك قبل أن يختار لك التاريخ.
فخامة الرئيس: قلت أنك ستكون خادمًا للشعب، والخادم لا ينام قبل أن ينام الشعب، ولا يأكل قبل أن يأكل الشعب، وقمة أمله أن يرضى عنه الشعب. ......والله تعالى سبحانه الموفق ..والمعين.....اللهم استر مصر أم الدنيا واستر شعب مصر من الفتن وانصر مصر على الاعداء والحمدلله رب العالمين...والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم الى يوم الدين........
******// تحياتي الخالصة للاخوة ** الاساتذة المحترمين// أخي أبو علي الغالي...الداعية الاسلامي أبو صهيب....الاستاذ الحاج ابو هشام..الاستاذ احمد ...ورمضان...وكل الاخوة بدون استثناء وكل شعب مصر العروبة والاسلام...................والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة