فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 3072.67
إعلانات


سجادة تساعد على الراحة والخشوع عند الصلاة


سجادة تساعد على الراحة والخشوع عند الصلاة
30-05-2012 وكالات **الخبر********
ابتكرت إحدى الشركات السعودية "السجادة الذكية"، وهي سجادة صلاة طبية تساعد على الراحة والخشوع، لأنها تقوم بإعادة توزيع وزن الجسم بالكامل بشكل متساو على جميع أجزاء التماس بين الجسم والسجادة.
ونقلت صحيفة "اليوم" السعودية، اليوم الاربعاء، عن بيان للشركة، جاء فيه أن هذه السجادة "تؤمن الراحة التامة للمفاصل أثناء السجود أو الجلوس للتشهد وتسهل إلى حد كبير حركة الدورة الدموية وتساعد على تخفيف الكثير من الآلام مثل آلام الركبتين والساقين والقدمين والمفاصل والورك وأيضا فى حالات عرق النسا واضطرابات الدورة الدموية وهي آلام من شأنها أن تدفع المصلي لعدم التركيز الكامل فى الصلاة أو الإسراع لإنهائها لتجنب الإجهاد المتزايد".
واشار البيان الى ان السجادة مصنعة من خلايا مسامية قابلة للتمدد والانكماش لتنسجم تماما مع شكل الجسم أو العضو الضاغط عليها، وكذلك تنجح تلقائيا فى تعديل حرارته بما يمنح المصلي شعورا هادئا يجمع بين الراحة والاطمئنان.
ويتميز غطاء السجادة أو الطبقة العليا الظاهرة منها بأنها مصنوعة من البوليستر القابل للتهوية والذى يعمل على امتصاص الرطوبة وطردها لمنح المزيد من التكييف الذاتي للجسم أثناء الصلاة وقد صممت السجادة الذكية بتصاميم ونقوش إسلامية فريدة ومتوافرة بأشكال وألوان متعددة وفق البيان.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة