فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء الجمعيات والعمل الجمعوي

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 3065.62
إعلانات


كلاب من أثرى أثرياء العالم

كلاب من أثرى أثرياء العالم
= الكلاب حازت قَصَب السبق فى الثراء من أثرياء "مهاويس" كتبوا ثرواتهم لكلابهم، وكانت تقدر بالملايين من الدولارات وحسب الترتيب الثرائى للكلاب فهم كالتالى:
الكلب "جانثر الرابع"، تقدر ثروته بـ 224 مليون دولار أمريكى، وهى الثروة التى ورثها عن "الكونتيسة كارلوتا لبينستين".. ومن بين ممتلكات هذا الكلب القصر الذى سكنته مادونا فى ميامى، بالإضافة إلى العديد من المنتجعات.. ويليه فى قائمة الكلاب الكلب "توبى ريميس"، وتقدر ثروة هذا الكلب بـ 30 مليون دولار، وورث هذا المبلغ عام 1931 عن أحد الأغنياء، وكان فى ذلك الوقت 15 مليون دولار، وزاد المبلغ عند نفوقه إلى 30 مليون دولار. وكلب "أوبرا وينفرى" المذيعة الشهيرة والثرية، وتبلغ ثروة هذا الكلب 30 مليون دولار، ثم الكلب "ترابل ورث" هذا الكلب ورث فى عام 2007 ثروة تقدر بـ 7.2 مليون دولار، ويعتبر من بين أغنى الكلاب فى ولاية نيويورك الأمريكية، وأخيرًا أفقرهم أو أقلهم غنى هو الكلب" فلوسى "، الكلب المملوك للممثلة الأميركية دروباريمور، وتبلغ ثروته 3.6 مليون دولار.
إياكم واحد ينسحب من لسانه، ويقول ليتنى كنت كلبًا!، فالله كرَّمك بنفخة روحه، وجعلك سيد الأرض وخليفته فيها، وأَسْجَدَ لأبيك آدم ملائكته الكرام، والثراء ظل زائل، وعارية مسترجَعة، يبقى إيمانك بربك وخالقك الكريم الذى يورثك الحياة الخالدة فى الجنة، حيث لك كل ما تشتهيه نفسك وتلذ عينك، ثم أنت خالد مخلد فيها.*******

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة