فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 3069.65
إعلانات


وفاق سطيف 2 شباب بلوزداد 1 بعد الوقت الإيضافي


وفاق سطيف 2 شباب بلوزداد 1 بعد الوقت الإيضافيالنسر الأسود يخطف الثامنة.. وبلوزداد يربح التقديرالقسم الرياضي****الشروق**
لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
2012/05/01 (آخر تحديث: 2012/05/01 على 21:50)
توج وفاق سطيف بلقب كأس الجمهورية، الثلاثاء، بعدما أطاح بشباب بلوزداد في مباراة مثيرة بهدفين لهدف واحد .
بداية المباراة كانت قوية من الفريقين، اللذين اندفعا مباشرة نحو الهجوم، ولم تمر سوى 5 دقائق حتى هدد عودية مرمى الحارس نسيم أوسرير، بعدما تلقى كرة طويلة من أحد رفاقه يراقبها باليمنى، ويسدد بالرجل اليسرى الكرة، يصدها أوسرير على مرتين، يرد عليه ربيح من جانب شباب بلوزداد بمخالفة مباشرة أرضية، على الجهة اليمنى، لكن الحارس بن حمو يتصدى للكرة على مرتين في د12، نفس اللاعب يستفيد من مخالفة من على بعد 20 مترا، يسددها بقوة، بن حمو يصد الكرة بصعوبة بالغة .
وقد كانت الكرات الثابتة السمة البارزة في هذه المرحلة الأولى، لكنها كانت أكثر فعالية من جانب وفاق سطيف، الذي يستفيد من مخالفة على الجهة اليمنى، ينفذها بن موسى بقوة، ما جعل الحارس أوسرير يجد صعوبة بالغة في إبعادها على طريقة حراس كرة اليد في الد 18، واستمر ضغط الوفاق بالكرات الثابتة على دفاع شباب بلوزداد، إلى أن وصل إلى مبتغاه في الد21 بواسطة المدافع الأيمن، عبدالرحمان حشود، الذي ينفذ مخالفة دائرية قوية على شاكلة تسديدات "كريستيانو رونالدو " ، من على بعد 25 مترا، ويسكنها في شباك الحارس نسيم أوسرير، وهو الهدف الذي ألهب المدرجات الخاصة بأنصار الوفاق .
وبعد الهدف المبكر الذي وقعه حشود، كنا نتوقع استفاقة الشباب في هذه المرحلة وهو ما لم يحدث، وماعدا رأسية سليماني في الد23 التي مرت جانبية عن القائم الأيسر لمرمى الحارس بن حمو، لم نشاهد أي شيء يذكر من جانب الفريقين، إلى غاية نهاية المرحلة الأولى بتقدم الوفاق .
المرحلة الثانية كانت مغايرة تماما من جانب شباب بلوزداد، الذي رمى بكل ثقله من أجل معادلة النتيجة مستغلا عودة الوفاق إلى الخلف للحفاظ على النتيجة المسجلة، وأول تهديد كان في الد53 بواسطة سليماني، الذي كانت رأسيته بين أحضان بن حمو بعد توزيعة متقنة من أكساس على الجهة اليمنى، يرد عليه بن موسى في الد54 بكرة ثابتة إلى تيولي الذي يخرج الحارس أوسرير رأسيته بأصابع اليدين إلى الركنية، ليعود الشباب مجددا ويحكم قبضته على المباراة، وكاد مكحوت أن يعادل النتيجة بعد تبادل ثنائي بينه وبين ربيح في الد58، لولا أن القائم الأيمن لمرمى بن حمو حرمه من ذلك، يرد عليه جابو في عمل فردي جيد، وسلسلة من المراوغات لمدافعي بلوزداد، غير أن الحارس أوسرير كان يقظا، وينقض على الكرة في الد63 ، ليعود محكوت مرة أخرى ويستغل خطأ في إبعاد الكرة من دلهوم في الد66، يتوغل داخل منطقة العمليات، يسدد كرة قوية يخرجها الحارس بن حمو ببراعة إلى الركنية، وفي المقابل، أتيحت فرصة لوفاق سطيف لمضاعفة النتيجة في الد72 بواسطة تيولي، غير أن كرته كانت بين أحضان الحارس أوسرير .
ضغط شباب بلوزداد يتواصل ويثمر بمعادلة النتيجة في د82، فبعد توزيعة على الجهة اليمنى من البديل خرباش، بن حمو يبعد الكرة، لتجد ربيح الذي يقدمها على طبق إلى عمور، الذي يسددها أرضية في الشباك، وهي النتيجة التي انتهت عليها التسعين دقيقة .
الوقت الإضافي بدأه الشباب بقوة، وفرض الضغط على مرمى الحارس بن حمو، الذي مرت تسديدة خرباش جانبية بقليل عن مرماه في الد94، لكن الفعالية كانت من جانب الوفاق، ففي الد96 جابو ينفذ ركنية يبعدها دفاع المنافس تصل إلى ناجي، الذي يقدمها على طبق إلى بن موسى بتسديدة يسارية صاروخية في شباك الحارس أوسرير، وبعد هدف بن موسى حاولت عناصر الشباب العودة في النتيجة، لكن سيطرتها كانت عشوائية، ولم نسجل محاولات كثيرة ماعدا تسديدة أكساس التي صدها بن حمو في الد116، وفي آخر دقيقة من المباراة ضيع جابو فرصة تعميق الفارق، بعدما وجد نفسه وجها لوجه، لكن تسديدته يصدها أوسرير، لينتهي هذا العرس الكروي بتتويج وفاق سطيف .
الناحية العسكرية الأولى يتوج بالكأس بالضربات الترجيحية 3 / 2
أحرز فريق الناحية العسكرية الأولى، على كأس الجزائر العسكرية لموسم 2012 ، بعد فوزه أمس على حساب فريق قيادة الدرك الوطني بالضربات الترجيحية ( 3 / 2 )، وهذا بعدما انتهت المباراة في وقتها الرسمي بالتعادل الإيجابي( 1 / 1 ) وقد تسلم قائد الفريق الكأس من طرف رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة .
مناد: تأخر إنطلاق المباراة أثر على اللاعبين
اعتبر جمال مناد مدرب شباب بلوزداد بأن تأخر إنطلاق المباراة أثر على اللاعبين، الذين وجدوا صعوبة للدخول في المباراة، إلا أن الفريق تمكن من العودة خلال الشوط الثاني الذي كان فيه أحسن من وفاق سطيف، وكان بإمكانه حسم الأمور لصالحه لو جسّد الفرص الكثيرة التي أتيحت له "عندما تعجز عن التهديف فإنك تتلقى الأهداف" قال مدرب الشباب، الذي أكد بأن الفريق حضر جيدا هذهالمباراة النهائية.
من جهة أخرى، وبخصوص مستقبله على رأس العارضة الفنية للفريق، قال جمال مناد بأنه لا يعلم إذا كان سيجلس في كرسي إحتياط الفريق خلال المباراة القادمة في البطولة، معتبرا بأنه سيناقش الأمر مع إدارة الفريق للفصل في مستقبله.
وفي سؤال حول إذا ما كان قد أخطأ عندما ركز إهتمامه على مباراة الكأس على حساب البطولة، وهذا بعد الخسارة الأخيرة أمام شباب باتنة، أكد مناد بأنهيتحمل المسؤولية كاملة، معتبرا بأن اي مدرب آخر في مكانه كان سيقوم بنفس الشيء.
ألان ?ي?ر: "أنا سعيد جدا.. وما قلته لبوتفليقة سأحتفظ به لنفسي"
أكد مدرب الوفاق ألان ?ي?ر، سعادته بتتويج فريقه بكأس الجزائر، وقال المدرب السويسري:" نحن سعداء جدا.. اللقاء كان كبيرا واستحقينا التتويج بالكأس بالنظر للمجهودات الكبيرة التي بذلناهها منذ بداية الموسم، خاصة في الفترة الأخيرة، بالنظر للمباريات العديدة التي لعبناه"، أما بخصوص ما قاله ?ي?ر للرئيس فقال:"ما قلته للرئيس خاص جدا ولا يمكنني مشاركة الآخرين ما قلته له .. كل ما آستطيع مشاركتكم إياه هو أنني قلت له لديكم بلدرائع والكلام الآخر أتركه لنفسي.. كنت وعدت اللاعبين بتقديم بلاتير للاعبين لكنه للأسف كان غائبا، وهذا اليوم كان للرئيس بوتفليقة الذي قدم لنا الكأس، حيث تشرفت بلقائه والحديث معه "، هذا وأكد المدرب السويسري أنه لما جاء للوفاق لم يتحدث عن أهداف واضحة، خاصة بعد التغييرات الكثيرة في التشكيلة، قائلا: "الآن فزنا بالكأس وسنفكر في البطولة وسنلعب بكل ما لدينا من أجل التتويج بلقب البطولة"، مضيفا:"الحديث عن مغادرتي مجرد إشاعات، لم أتحدث مع حناشي وسأركز مع الوفاق إلى غاية 19 ماي، وبعدها سنتحدث عن مستقبلي مع الوفاق".
أمالو أدى مباراة كبيرة
كان، الحكم مختار أمالو في المستوى، وأدى لقاء كبيرا، حيث تحكم في أطوار اللقاء، ولم يكن تحكيمه محط احتجاجات من الفريقين.. أداء الحكم أمالو في لقاء أمس، يستحق الكثير من التقدير، وثقة كبيرة من الكاف لإدارة اللقاءات القارية، خاصة أنه حكم دولي من المستوى الأول.
100 مليون للاعبي الوفاق
حددت، إدارة وفاق سطيف مبلغ 100 مليونه سنتيم كمنحة للاعبين، نظير فوزهم بكأس الجزائر.
الفريقان تحصلا على 3 ملايير
تحصل أمس، فريقا شباب بلوزداد ووفاق سطيف على 3 ملايير سنتيم، وهي القيمة المالية الممنوحة من قبل رئيس الجمهورية للفريقين تقديرا لوصولهما إلى الدور النهائي، حيث تسلم عز الدين قانا، رئيس الشباب وعبد الحكيم سرار، رئيس الوفاق صكي فريقيهما ما بين الشوطين.
تصريح مناد أثّر على اللاعبين
علمت "الشروق" من مصادر من داخل بيت الشباب أن زملاء عمور، تأثروا كثيرا بتصريح مناد الأخير، وتأكيده لهم بأن النهائي سيكون الأخير له معهم، وأكد أحد المسيرين لـ"الشروق" أن اللاعبين لم يعجبهم تصريح مناد، ولم يسمح لهم بالتحضير جيدا للنهائي، خاصة أنه جاء 48 ساعة فقط قبل النهائي، وهو التأثير الذي بدا واضحا على اللاعبين.
لاموه على إقحام نايلي وإقصاء عنان
من جهة أخرى، عبّر بعض مسيري الشباب عن امتعاضهم من خيارات المدرب مناد، خاصة بعد تفضيله إشراك نايلي بدل عنان، مشيرين إلى أن جابو وجد راحته مع نايلي وكاد يتسبب في طرده لولا إخراجه في بداية الشوط الثاني، في حين أن عنان كان يتألق دائما أمام الوفاق وفي مراقبة جابو بالتحديد.
انقسام بين مسيري الشباب بسبب مناد
هذا وقالت مصادرنا أن هناك انقساما بين مسيري الشباب بسبب تصريحات المدرب مناد، ففي الوقت الذي أبدى فيه قانا رغبته في الحفاظ عليه حتى لو خسر النهائي، فإن مسيرين آخرين عبروا صراحة عن رفضهم لذلك.
خليلوزيتش تابع اللقاء باهتمام
تابع الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، النهائي باهتمام كبير خاصة أن عدة لاعبين في المنتخب الوطني كانوا حاضرين فوق أرضية الملعب، على غرار عودية، جابو، بن موسى، حشود وسليماني.
الوفاق تأثر بخروج مغني
تأثر دفاع الوفاق كثيرا بخروج المدافع مغني بسبب الإصابة، حيث عوضه المدافع الشاب لخضاري، الذي لم يلعب كثيرا هذا الموسم، وهو ما ظهر جليا على آدائه، أين ضيع عدة كرات فضلا عن هدف التعادل للشباب الذي جاء من وسط الدفاع.
الإصابة أثرت على عودية
لم يكن آداء مهاجم الوفاق محمد أمين عودية، في المستوى، وبدا المهاجم الدولي متأثرا بنقص المنافسة بسبب ابتعاده عن الملاعب لأكثر من 20 يوما بعد إصابته في مباراة سيمبا التنزاني.
الشمس سبب هدف حشود
برّر حارس الشباب نسيم أوسرير، تلقيه الهدف الأول بمخالفة بعيدة من حشود لعدم رؤيته الجيدة بعد أن أثرت أشعة الشمس على رؤيته، وهو التبرير الذي قاله الحارس للمدرب والمسيرين بين الشوطين.
مراد دلهوم: "بفضل هذا اللقب الوفاق هو الأول في الجزائر"
صرح قائد وفاق سطيف مراد دلهوم بعد تويجه بكأس الجمهورية: "وفاق سطيف صار الفريق الأول في الجزائر بتحقيقه الكأس الثامنة، عانينا اليوم كثيرا من الناحية البدنية بسبب كثافة الرزنامة ، سيرنا اللقاء وانتصرنا بتوفيق من الله"، و أضاف دلهوم: "هذا اللقب سيكون حافزا قويا بالنسبة لنا حتى نكمل المباريات الأخيرة من الرابطة المحترفة الأولى بقوة ولم لا تحقيق الثنائية هذا الموسم".
مسيرو شباب بلوزداد سجلوا حضورهم بكثرة
سجل مسيرو شباب بلوزداد، حضورهم بقوة في هذه المباراة يتقدمهم الرئيس الحالي عزالدين قانة، وجميع المسيرين تقريبا، فضلا عن حضور عدلان جعدي المسير السابق للشباب والذي تلقى التهاني بمناسبة صعود فريقه الحالي أمل الأربعاء إلى الرابطة المحترفة الثانية.
أمين الخزينة وأحد المسيرين ساخطان على الإدارة
عبر أمين خزينة شباب بلوزداد مفتي، وأحد المسيرين عن سخطهما من إدارة شباب بلوزداد التي لم تمنحهما الدعوات لحضور هذه المباراة بما أنهما يعملان في النادي، وهذا ما حرمهما من التواجد بملعب 5 جويلية.
الشاشة الجديدة عرضت فيها لقطات النهائيات السابقة
تدعم ملعب 5 جويلية بشاشة جديدة بمناسبة هذا النهائي، تم تنصيبها في المدرجات المقابلة للمنصة الشرفية حيث عرض المنظمون في هذه الشاشة الجديدة لقطات من النهائي الفارط بين شبيبة القبائل واتحاد الحراش، والنهائي الذي سبقه بين وفاق سطيف وشباب باتنة.
قرباج يتابع المباراة بوشاح شباب بلوزداد
صنع رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج، الإستثناء أمس، في النهائي عندما دخل ملعب 5 جويلية وهو يضع على عنقه وشاح شباب بلوزداد، وهو ما تفاعل معه أنصار الشباب بشدة بعدما شاهدوه، وقد تخلى أمس رئيس الشباب السابق من كل الرسميات وأعلن مناصرته لشباب بلوزداد أمام الجميع.
بلاتير وحياتو لم يحضرا حفل تسليم الكأس
غادر رئيس الفيفا بلاتير ورئيس الكاف حياتو، ملعب 5 جويلية مباشرة بعد نهاية الوقت الإضافي وتتويج الوفاق، ولم يحضرا عملية تسليم الميداليات للفريقين والكأس لوفاق سطيف.
الحكام واللاعبون أخذوا صورا مع بوتفليقة
لم يفوت حكام المباراة، لاعبو والطاقم الفني للفريقين فرصة لقاء رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، خلال حفل تسليم الميداليات لأخذ صور تذكارية مع الرئيس، فضلا عن الحصول على إمضائه سواء على الكرات أو على الأقمصة.
أنصار الشباب غادروا الملعب بعد صافرة الحكم
غادر أنصار شباب بلوزداد، الملعب مباشرة بعد إعلان الحكم أمالو نهاية الوقت الإضافي بتتويج الوفاق بالكأس، ولم يحضر أنصار فريق لعقيبة مراسيم تسليم الميداليات والكأس.
جيار وروراوة جنبا إلى جنب.. لكن ببرودة
كان وزير الشباب والرياضة الهاشمي جيار، إلى جانب رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة، لكن الجميع لاحظ برودة العلاقة بين الرجلين، لأنهما لم يتبادلا الحديث رغم تواجدهما جنبا إلى جنب، ماعدا بعد أن استدعى بوتفليقة، الوزير إثر حديثه مع غيغر، حيث استفسر روراوة عن ذلك لدى الوزير.
إحباط كبير لدى زملاء أكساس
سقط لاعبو شباب بلوزداد أرضا مباشرة بعد نهاية اللقاء، حيث لاحظنا إحباطا كبيرا على زملاء أوسرير بتضييعهم لكأس الجزائر، وعجز الكثير منهم عن التصريح، خاصة أنهم خسروا كل شيء في ظرف 48 ساعة، فبعد تضييعهم فرصة الاقتراب أكثر من صدارة البطولة بعد انهزامهم أمام الكاب بملعب 20 أوت، ضيعوا أمس الكأس أمام الوفاق.
غيغر تحدث مطولا مع بوتفليقة
استغل مدرب الوفاق آلان غيغر، فرصة لقائه مع بوتفليقة للحديث معه مطولا، وتساءل الكثير من المتتبعين عن فحوى ما دار بين الرجلين، خاصة بعد أن استدعى الرئيس الوزير جيار لحضور الحديث.
فابرو حضر ويستعيد أجواء نهائي 2007
حضر المباراة النهائية المدرب السابق لمولودية الجزائر "أنريكو فابرو" الذي أخذ مكانا له في المنصة الشرفية رفقة بعض مسيري المولودية مثل راشدي، وقد استعاد فابرو النهائي الذي فاز به مع مولودية الجزائر على حساب اتحاد العاصمة سنة 2007
?ي?ر يتوج بأول لقب في الجزائر
توج المدرب آلان ?ي?ر، بأول لقب له في الجزائر بعد حصوله مع الوفاق على كأس الجمهورية، في انتظار أن يواصل التقني السويسري مسيرته بنجاح لحصد لقب البطولة المحترفة، ليكون بالتالي واحدا من أحسن المدربين للكحلة باعتراف مسؤولي الوفاق الذين يفكرون جديا في تجديد الثقة فيه قبل أن تخطفه الفرق الأخرى
10 آلاف شرطي بمخطط غير مسبوق لتأمين نهائي الكأس
تميز نهائي كأس الجزائر، بإجراءات أمنية غير مسبوقة من أجل تأمين المباراة، وتفادي حدوث كل ما يفسد هذا العرس الكروي الكبير، والذي شهد حضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتير، ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عيسى حياتو، حيث تم تخصيص حوالي 10 آلاف شرطي لتأمين مباراة الوفاق والشباب، انتشروا في كل الطرق المؤدية نحو ملعب 5 جويلية، بمحيطه وداخله،حيث أخضعوا الأنصار إلى تفتيش دقيق وفق مخطط أمني يمنع أي احتكاك بين أنصار الفريقين.
وبدأ المخطط الأمني من الطرقات المؤدية إلى ملعب 5 جويلية، حيث خضع الأنصار وسياراتهم إلى تفتيش دقيق في حواجز أمنية قبل وصولهم إلى محيط الملعب، كما تم تخصيص إجراءات أمنية أخرى لأنصار وفاق سطيف الواصلين إلى العاصمة عن طريق القطار، حيث بدأت إجراءات التفتيش من هناك، قبل تأمين طريقهم إلى الملعب، كما خضع كل الأنصار إلى تفتيش آخر عند أبواب الملعب، مع توجيه أنصار كل فريق نحو المدرجات المخصصة لهم. إلى ذلك علمت "الشروق" من مصادر موثوقة، أن حوالي 200 شرطي قضوا ليلة أول أمس، بالملعب تجنبا لأي طارئ، بعد أن وصلتهم أنباء عن رغبة بعض الأنصار في اقتحام الملعب ليلا لضمان حضور النهائي، لكن لا شيء من ذلك حدث وجرت الإجراءات التنظيمية كما كان مخططا لها، حيث لوحظ التنظيم المحكم داخل الملعب وخارجه. هذا وتقرر إخراج أنصار الفريقين وفق مخطط أمني آخر، حيث برمج خروج أنصار الوفاق من الطريق السريع لبن عكنون، فيما تم تحويل أنصار الشباب نحو الطرق المؤدية إلى وسط العاصمة.
الملعب فتح على الساعة التاسعة صباحا
فتح ملعب 5 جويلية أمام أنصار الفريقين ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، وهذا لتسهيل عملية دخولهم إلى الملعب وتطبيقا للمخطط الأمني الخاص بالمباراة.
مناد غامر بأوسرير
فضل مدرب شباب بلوزداد، جمال مناد، الاعتماد على الحارس الأساسي نسيم أوسرير، رغم عدم تعافيه الكامل من الإصابة، حيث شارك هذا الأخير في اللقاء رغم أنه صرح ليلة المباراة، أنه لم يتخلص من كل الآلام التي كان يشعر بها، ويأتي خيار مناد رغم جاهزية الحارس الاحتياطي دحمان.
الشاب توفيق للتأكيد على الروح الرياضية
تم تنظيم نشاطات قبل المباراة تدعم الروح الرياضية، وقاد الشاب توفيق، المتخصص في الأغنية الرياضية هذه النشاطات وحرص على إبراز العلاقات التاريخية والطيبة بين أنصار الوفاق والشباب.
اللاعبون دخلوا الملعب على الساعة 15:20
دخل لاعبو الفريقين على الساعة الثالثة وعشرون دقيقة من أجل إجراء العمليات الإحمائية، وهذا وسط تجاوب كبير من أنصار الفريقين.
الحماية المدنية كالعادة
قام أمس، أفراد الحماية المدنية بصنع لوحات جميلة خلال نهائي الكأس العسكرية ونهائي الوفاق والشباب، كما عودونا عليه منذ اطلاق هذا التقليد في نهائيات كأس الجزائر.
الوفاق والشباب مدعوان لدورة دولية
علمت "الشروق" من مصادر خاصة، أن فريقي شباب بلوزداد ووفاق سطيف سيكونان معنيان بالمشاركة في دورة دولية من تنظيم ممولهما المشترك "جوما"، وهي الدورة التي من المرجح أن تجري بإسبانيا هذا الصيف، وستعرف مشاركة الأندية التي تمولها الشركة الإسبانية.
النهائي السادس لبلقايد والخامس لعمور
كان نهائي الثلاثاء، هو السادس للاعب الوفاق فاروق بلقايد، الذي لعب نهائيات سابقة مع الشبيبة، الاتحاد والمولودية، في حين لعب عمار عمور، النهائي الخامس له، أما أوسرير فلعب النهائي الثاني له، في حين سجّل بن عبد الرحمن النهائي الثاني له على التوالي بعد أن خسر نهائي الموسم الفارط مع اتحاد الحراش.
بلاتير وحياتو تسببا في تأخير اللقاء
تأخر النهائي بحوالي 30 دقيقة، حيث تم تأجيل الإجراءات البروتوكولية الخاصة بمصافحة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة، للاعبين بسبب تأخر حضور بلاتير وحياتو إلى الملعب، حيث وصلا إلى ملعب 5 جويلية في حدود الرابعة والربع، في وقت كان اللقاء مبرمجا على الساعة الرابعة بالضبط.
مناد وقانا وجها لوجه اليوم
علمت "الشروق" من مصادر عليمة، أن رئيس الشباب قانا، قرّر عقد اجتماع مساء اليوم، مع المدرب جمال مناد، من أجل التفاوض حول بقائه مع الفريق، خاصة بعد التصريحات التي أطلقها مؤخرا والتي حملت رغبته في الرحيل، وأكدت مصادرنا أن رئيس الشباب متمسك بمناد مهما كانت نتيجة المباراة النهائية.
الفميجان كان حاضرا رغم التفتيش
احتفل أنصار وفاق سطيف بالهدف الذي سجله المدافع حشود بإشعال الفيميجان، حيث لاحظنا إشعال اثنين منها، وهذا رغم أن كل الأنصار خضعوا لتفتيش دقيق قبل الدخول إلى الملعب.
إغماء مناصر بعد هدف حشود
تسبب هدف حشود في إغماء أحد أنصار وفاق سطيف، الذي كان جالسا بالمنصة الخاصة بالصحفيين، ما استدعى تدخل أعوان الحماية المدنية إلى إسعافه.
أرضية الملعب لم تكن في المستوى
عانى، لاعبو الفريقين كثيرا من سوء أرضية ملعب 5 جويلية، حيث كانت غير مستوية تماما، ما صعب من مهمة اللاعبين في استقبال وتمرير الكرة، حيث سجلنا عدة أخطاء للاعبين في هذا الشأن.
الأنصار لاموا أوسرير بعد هدف حشود
حمل أنصار الشباب الحارس أوسرير مسؤولية تسجيل الهدف الأول للوفاق، حيث لم يتعامل جيدا مع المخالفة المحكمة البعيدة لحشود، ويبدو أن أوسرير تأثر بابتعاده عن الملاعب والتدريبات لأكثر من أسبوع، حيث لم يعد إلى التدريبات إلا يوم الأحد الفارط، كما عانى كثيرا خلال المباراة، حيث شوهد وهو يتحسس مكان إصابته على مستوى الفخذ.
أول نهائي لمناد
كانت المباراة بمثابة النهائي الأول لجمال مناد مدرب شباب بلوزداد، حيث لم يسبق للاعب الدولي السابق أن قاد فريقا إلى نهائي الكأس، كما فعل مع شباب بلوزداد.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة