فضاءات جنين بورزق

جنين بورزق

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
حجيرة ابراهيم ابن الشهيد
مسجــل منــــذ: 2010-10-19
مجموع النقط: 3063.97
إعلانات


الحكام العملاء .......والغرب / فرنسا - امريكا - ايطاليا - انجلترا - وكل الغرب ملة واحدة لعنهم الله .

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى آله وآل بيته وزوجاته أمهاتنا أمهات المسلمين الطاهرات العفيفات وعلى أصحابه ومن تبعهم الى يوم الدين...///
عجيب والله عجيب......!!!!!!!?
الحكام العملاء الذين يضطهدون شعوبهم ويسومونها سوء العذاب ويؤجرون بلدانهم لأسيادهم في فرنسا وتلأبيب وواشنطن... وغيرها من البلدان الغربية اللعينة ،لن يستقبلهم أحد بعد أن تطردهم شعوبهم وتحرق الأرض من تحت أقدامهم مهما كانت خدماتهم عظيمة لرعاتهم الفرنسيين والإسرائيليين والأميركيين. الخ ....متى يعي الحكام العملاء والكثيرون من الحكام العرب أن الحاكم العميل الذي يخون شعبه كالمنديل، يكون قبل الاستخدام في الجيب قريباً من القلب، وبعد الاستخدام يرمى في الزبالة؟....(أكرمكم الله)...انهم تلاميذ أغبياء ...اغبياء أغبياء.............ويستحقون العلامة نصف صفر....لان الصفر علامة كاملة..
http://www.youtube.com/watch?v=ZQ8uDvL7lnk


قال مسؤولون بالمجلس الوطني الانتقالي إن معمر القذافي ربما يستعد للهروب إلى جنوب أفريقيا عبر مالي بعد قيامه بنقل كميات كبيرة من النقد الأجنبي والذهب إلى هناك قبل خروجه من معقله في العاصمة الليبية طرابلس التي سيطر عليها الثوار الأسبوع الماضي.
  • وأوضحت مصادر في المجلس لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية الصادرة السبت أن مساعدين محسوبين على القذافي ومقربين منه أجروا مؤخرا اتصالات مع سلطات جنوب أفريقيا في هذا الإطار، مشيرة إلى ارتباط القذافي بعلاقات وطيدة وشخصية مع جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا.
    وصرح عبد المنعم الهوني ممثل المجلس لدى الجامعة العربية ومصر للصحيفة بأن هناك بالفعل معلومات متواترة من عدة جهات تفيد بأن جنوب أفريقيا ربما تكون هي الوجهة الأخيرة للقذافي الذي يسعى للبحث عن ملاذ آمن للنجاة من محاولات اعتقاله حيا لمحاكمته دوليا.
    وفي إطار التحركات الدبلوماسية والاتصالات الدولية للمجلس الوطني الانتقالي، يجري اليوم رئيس المكتب التنفيذي في المجلس محمود جبريل مباحثات مع رئيس الوزراء التونسي الانتقالي الباجي قائد السبسي، بحسب ما افاد مصدر رسمي. وكانت تونس قد اعترفت بالمجلس الوطني الانتقالي الليبي في الحادي والعشرين من الشهر الفائت، لا تزال تستقبل حوالى مائة ألف ليبي موزعين خصوصا في مناطق جنوب البلاد وتستضيف الكثير منهم عائلات تونسية في منازلها.

*********

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| حجيرة ابراهيم ابن الشهيد | جنين بورزق | 04/04/11 |
ليبيا: إيطاليا تعترف بالمجلس الوطني الإنتقالي كمفاوض شرعي
2011.04.04
ج.ش / الوكالات قالت ليبيا أنها تعترف بالمجلس الوطني الانتقالي كمفاوض شرعي عن الشعب الليبي في خضم تطور الأزمة المطالبة بتنحية العقيد معمر القذافي.

نظام القذافي يتهاوى وأبناءه يطالبونه بالرحيل ولا سبيل الى ما يسعى اليه اليوم
11.00
أرسل القذافي اليوم الاثنين مبعوثا خاصا الى أنقرة التركية، لطلب دعم من اجل وقف اطلاق النار والاتفاق على هدنة مع الثوار، حسبما اعلنت عنه وكالة الانباء الفرنسية نقلا عن مصادر تركية.
وكان العقيد الليبي قد أرسل أمس الاحد نائب وزير الخارجية الليبي عبد العاطي العبيدي الى اليونان ، في نفس المهمة، حيث أبلغ رئيس الوزراء اليوناني جورج باباندريو بعد لقاء جمعهما الأحد في أثينا أن ليبيا تريد حلا لإنهاء القتال في هذا البلد الواقع بشمال أفريقيا وقالت الوزارة في بيان لها إنه ن عقب الاجتماع مع المبعوث الليبي، يبدو أن السلطات الليبية تريد حلا
وأبلغ العبيدي باباندريو أن محطته المقبلة ستكون تركيا ومالطا

10.00
قوات الأمن اليمني تقتل 15 متظاهرا ومئات الجرحى بجنوب صنعاء
متى سينتهي مسلسل سفك الدماء في اليمن يا صالح ؟
قتلت قوات الشرطة بمدينة تعز جنوب اليمن، ما لا يقل عن عشرة متظاهرين اليوم الاثنين، رميا بالرصاص، حسبما كشفه مدير مستشفى يتولى مهمة تطبيب جرحى المظاهرات القوية المطالبة برحيل الرئيس علي عبد الله صالح، بعد يوم من سقوط قتيل و ما يقرب من 1500 جريح ومصاب باختناق
كما نقلت محطات مختلفة أن الأمن أطلق النار مباشرة وبكثافة على تظاهرة لآلاف المحتجين بمنطقة حوض الأشرف وفي محيط مبنى المحافظة لتفريقهم ، كما أطلق قنابل الغاز المسيل للدموع بأيدي قوات الأمن ، كما تم تسجيل ما يزيد عن 600 في إطلاق النار من قبل أفراد الأمن على متظاهرين بمنطقة حوض الأشرف، وبحسب شهود عيان فإن معظم الإصابات في منطقة الصدر
وكان قد اكد المعتصمون اليمنيون تصعيد احتجاجاتهم وتنظيم تظاهرات كبيرة اليوم الاثنين تجوب شوارع العاصمة ، تعبيرا عن رفضهم لطرح اي مبادرات لتسوية الازمة ، معلنين تمسكهم برحيل الرئيس أولا ، فيما غيرت الولايات المتحدة موقفها الداعم للرئيس مؤكدة انه يجب ان يتنحي من اجل اجراء اصلاحات.
ويستعد المناوئون للرئيس صالح للبدء بتنفيذ عصيان مدني في عدد من المدن اليمنية بعد أن نجح تطبيقه نسبيا في عدن أمس الأحد*

**///الشروق***//


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة