خبار بلادي

خبار بلادي

الصفحة الرئيسية العامة

مرحبا برواد موقع خبار بلادي،
نخبر الجميع أن الموقع مبوب من الكل إلى الجزء، ويمكن دائما الدخول إلى صفحات البلدات، انطلاقا من قائمة البلدان، ثم المحافظات، فالبلدات.
وأن جميع التسجيلات في الموقع تتم انطلاقا من صفحات البلدات، وتظهر في الصفحات الأخرى التي تعلوها.


إعلانات


مستجدات فضاءات خبار بلادي

علماء اللغة يتأدبون مع الله في الإعراب

علماء اللغة يتأدبون مع الله في الإعراب. اختار بعض علماء اللغة والنحو مسلكاً في الإعراب ، عدلوا فيه عن المشهور من لفظ الإعراب؛ تأدباً مع الله عز وجل ومع كتابه، وإجلالًا لكلام الله واحتراماً لهُ وملازمة الأدبِ معه. ومن ذلك : 1) في نحو قوله تعالى : (خُلِقَ الْإِنْسَانُ مِنْ عَجَلٍ) قالوا : 'خُلِق' فعل ماض مبنيٌّ لما لم يسمَّ...



الجشع أخطر من كورونا

الجشع أخطر من كورونا رشيد ولد بوسيافة رئيس تحرير مكلف بالمتابعة ح.م 2020/03/19 مع اشتداد الأزمة الصحية وارتفاع أرقام الإصابة والوفاة بوباء كورونا في الجزائر، بدأت أزمة أخرى أشد فتكا وتهديدا لأمن الجزائريين الغذائي تتمثل في جشع فئة من التجار والموزعين لمواد الاستهلاك الواسع، ما ضاعف الأسعار بنسب خيالية فاقت كل...



الجزائر الأسبوعان الفاصلان لتحديد منحنى الوباء الجزائر تدخل المرحلة الفاصلة.. إما التعافي أو تشديد الوقاية

الجزائر الأسبوعان الفاصلان لتحديد منحنى الوباء الجزائر تدخل المرحلة الفاصلة.. إما التعافي أو تشديد الوقاية نادية سليماني صحافية في قسم المجتمع 2020/03/28 الشروق أونلاين مختصون: الحجر المنزلي هو ما سينقذنا دخلت الجزائر أسبوعها الرابع إلى الخامس، فيما يخص انتشار فيروس كورونا، وهو الأسبوع الذي يصنفه الأطباء...



قصة شر البلية ما يضحك

منقولة للامانة قصة شر البلية ما يضحك من منا لم يضحك في أوقات عصيبة ، فطبيعة الإنسان تجعله يبتسم أحيانًا رغم المعاناة ، لأن الابتسامة هي التي تجعل الحياة تستمر ، وتساعد الإنسان على تحمل الصعاب ، وغالبًا ما تقع أشياء مؤذية وسيئة لكنها تجعل صاحبها يضحك بدلًا من أن يموت حزنًا وهمًا ، وفي هذا السياق أطلق المثل القائل شر البلية...



راحـــــة البــــــال*{ *وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ*}

--- منقولة للامانة*********راحـــــة البــــــال هذه السورة ما قرأها مهموم إلا ذاق راحة البال سورة يوسف نزلت في عام الحزن .. هي السورة الوحيدة في القرآن، التي تقص قصة كاملة بكل لقطاتها .. لذلك قال الله تعالى عنها: أنه سيقص على النبي (صلى الله عليه وسلم) "أحْسنَ القَصَص". وهي أحسن القصص بالفعل كما يقول علماء...



مستجدات مقاطع اليوتوب...

مستجدات ألبومات الصور...

خبار بلادي على الفيس بوك

‎خبار بلادي على الفيسبوك