فضاءات منزل بوزيان

منزل بوزيان

فضاء القرآن الكريم والسنة النبوية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـمعتمدية
فتحية
مسجــل منــــذ: 2010-10-27
مجموع النقط: 181.6
إعلانات


أحبك يا رسول الله

اللَّهُمَّ صلِّ على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه، بعدد أوراق الأشجار، كلِّ ورقةٍ ألفَ ألفٍ، وصلِّ وسلِّم وبارك على سيدنا محمد بعدد قطرات المياه، كلِّ قطرةٍ ألفَ ألفٍ، وصلٍّ وسلِّم وبارك على سيدنا محمد بعدد حبَّات الرمال، كلِّ حبَّة ألفَ ألفٍ.
• اللَّهُمَّ صلِّ وسلِّم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه بعدد من صلَّى عليه، وصلِّ وسلِّم وبارك على سيدنا محمد بعدد من لم يُصلِّ عليه، وصلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد بعدد من سيُصلى عليه، وصلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد كما يجب أن يُصلَّى عليه، وصلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد كما تُحب أن يُصلَّى عليه.
• اللَّهُمَّ صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه في الأوَّلين، وصلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد في الآخرين، وصلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد في الملأ الأعلى إلى يوم الدِّين.


تقييم:

1

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع

| فتحية | منزل بوزيان | 17/01/20 |

اللَّهمَّ صلِّ وسلِّم وبارك على صاحب الحوض المورود، والمقام المحمود، والمكان المشهود. اللَّهمَّ صلِّ وسلِّم وبارك على من بالصَّلاةِ عليهِ تُحطُّ الأوزار، وتُنال منازل الأبرار، ورحمة العزيز الغفار.
اللَّهمَّ إنا نسألُكَ من خيرِ ما سألكَ منه محمد نبيك ورسولك ، ونعوذ بك من شر ما استعاذ بك منه محمد نبيك ورسولك، اللَّهمَّ إنا نسألُك حبَّهُ.. وحُبَّ من يُحِبُّه، وحُبَّ كلِّ عملٍ يُقربُنا الى حُبِّه.

بكل الاحترام والوفاء وبأرق كلمات الشكر والثناء، ومن قلوب ملؤها الإخاء أتقدم بالشكر والثناء على مرورك العطر استاذنا الفاضل وعلى دعائك المستجاب باذن الله.جمعة مباركة . ورزقكم الله راحة البال، والعفو عند الحساب، والرزق الوفير، والخير الكثير، والبركة في الرزق والأهل والأحباب،

إ


| حجيرة ابراهيم ابن الشهيد | جنين بورزق | 17/01/20 |

 

عــودة ميمــــــــــــــــــــونة ل - اختنا الفاضلة - الحمدلله على سلامتك  بنتنا المحترمة العربية المسلمة -  وشكرا لك على محبتك لسيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم  وعلى آله وصحابته اجمعين .

* نعم اختنا الفاضلة -أجمل ما قيل في رسول الله  صلى الله عليه وسلم * وَأَحسَنُ مِنكَ لَم تَرَ قطُّ عَيني، وَأَجملُ مِنك لَم تَلد النساءُ، خُلقت مبرَّءاً مِن كُل عَيب كَأنّكَ قد خلِقتَ كَما تَشاءُ. صلى الله عليه وسلم

- نعم اختنا المحترم المسلمة الطاهرة  -محبة رسول الله صلى الله عليه وسلم فرض واجب على مَن آمن به وصدقه، محبته  سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم  وعلى آله وصحابته اجمعين شرط الإيمان ودليله، كيف لا نحب رسول الله صلى الله عليه وسلم ونتذاكر في حبه الشريف في كل أيامنا وهو الشاهد علينا في الدنيا والآخرة، محبة الرسول مِن محبة الله- تعظيم رسول الله صلى الله عليه وسلم والتأدب بآدابه ظاهرا وباطنا،فاكثروا من الصلاة والسلام على خير الخلق سيدنا محمد ابن عبد الله صلى الله عليه وسلم حتى الرضا وإذا رضي بعد الرضا- اللهم قوي إمانك ايتها العربية المسلمة المحترمة شكرا لك .ويومك سعيد وجمعة مباركة  شكرك لك ولوالديك ولجميع المسلمين آمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين*



...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة