فضاءات بشار
إعلانات

ابو زكرياء ابراهيم | بشار | 05 - 01 - 19 | الزيارات: 93 |
مناشدة ونداء إلى الباحثين عن الأجر طلب مساعدة لأداء مناسك الحج لسنة 2019/1440    

                                                           

 ** الحمد لله رب العالمين حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه.... الذي خلق فسوى، وقدر فهدى، وأخرج المرعى، فجعله غثاءً أحوى.... نحمده تعالى حمدًا كثيرًا كما ينبغي لجلال وجهه، وعظيم سلطانه، ونصلي ونسلم على البشير النذير، والسراج المنير، نبينا وعظيمنا وسيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين، أما بعد : 
**السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. 

مناشدة ونداء إلى الباحثين عن الأجر طلب مساعدة لأداء مناسك الحج لسنة 2019/1440         

*  من إمرأة جزائرية معوزة- طلبت منا الاخت المحترمة السيدة - المسماة: بن ديدي عائشة- الساكنة -بحي الفتح رقم 298 الدبدابة بشار-  وهي امرأة مسنة - غير متزوجة – ليس لها اولاد-اومن يحميها ومحتاجة –لا دخل لها  ولا عمل ---خادمة متطوعة في نطافة المسجد ** مسجد الهدى بشار الدبدابة- بشار-  تعيش عند اخواتها بمدينة بشار.. وطلبت إلينا نشر طلبها لمخاطبة أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء والباحثين عن الأجر والثواب من رب العباد ترجوهم فيها مد يد العون والمساعدة حتى تتمكن من السفر لأداء مناسك الحج لسنة الجارية 2019- في اطار "فئات المسنين والمعوزين المتكفل بهم من طرف رئيس الجمهورية  السيد عبد العزيز بوتفليقة الى البقاع المقدسة لأداء مناسك الحج "
•     وتقول هذه المرأة -ونحن مقبلون على أبواب الرحمة والخير والبركات في قرب حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات. إنني إذ شديدة الحرج وأنا أطلب للمرة الأولى في حياتي من كل من لديه سلطان او سلطة او مال ان يمد لي العون فقط ، والذي يتمثل بتحقيق أمنيتي بشرف زيارة الأماكن المقدسة، انني مقيمة على أرض المليون ونصف المليون شهيد الجزائر الطيبة ، وإنني إذ أود أن أكمل ديني  والركن الخامس من الاسلام بزيارة الأراضي المقدسة وأداء فريضة الحج والعمرة هذا العام  2019 بإذن الله تعالى ان كان في العمر بقية، وأجود بالخيرين على  مساعدتي ، ولكم الأجر والثواب من الله تعالى .
•    ...نتمنى في الختام ان تكون هذه المرأة المعوزة تدخل في مبادرة السيد رئيس الجمهورية  السيد عبدالعزيز بوتفليقة اطال الله في عمره - التي أدخلت الفرحة في قلوب الحجاج المعوزين في السنة الفارطة .. ملتمسة من السلطات أن تتواصل العملية السنة الجارية2019  ان شاء الله رب العالمين-- وللعلم ان هذه المرأة هي منظفة متطوعة بمسجد الهدى بحي الفتح الدبدابة بشار ولا تملك مالا لاداء فريضة الحج وتطلب من الله تعالى ان تكون ضمن القائمة في السنة الجارية للحج والعمرة 2019 باذن الله تعالى ...من يريد الاتصال بها عن طريق اخيها السيد بن ديدي عبد الرحمان  الساكن بحي الفتح رقم  298  الدبدابة بشار.....رقم الهاتف النقال0667475958...والله تعالى الموفق-

                                      


تقييم:

2

0

مشاركة:




التعليق على الموضوع عبر فيس بوك

التعليق على الموضوع في الموقع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة

فكرة وتصميم وبرمجة الموقع: أحمد زربوحي
للتواصل: e-mail: khbarbladi@gmail.com