فضاءات بشار

بشار

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
ابو زكرياء ابراهيم
مسجــل منــــذ: 2010-10-15
مجموع النقط: 1630.68
إعلانات


الأمن الوطني يفتح 482 منصب عمل أمام الشباب

الأمن الوطني يفتح 482 منصب عمل أمام الشباب الأمن الوطني يفتح 482 منصب عمل أمام الشباب

نشر يوم 2017/07/10 49142 0 أمينة لعلالي [الأمن الوطني يفتح 482 منصب عمل أمام الشباب]أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، الإثنين، عن فتح مسابقات خارجية لتوظيف "مستخدمين شبهيين"، وحُدّد آخر أجل لإيداع ملفات المشاركة في المسابقات بـ 20 يوما ابتداءا من تاريخ اشهار المسابقة.

حسب بيان لمصالح "الهامل"، فإنّ المسابقة مفتوحة لتوظيف حاملي شهادتي الماجيستر والليسانس أو شهادة مهندس دولة والشهادات المعادلة لها، وقدّرت عدد المناصب المفتوحة بـ 482 منصبا موزّعا على عدّة تخصصات بينها ادارة، اعلام آلي، البيطرة، الطب النفسي وغيرها.

وحدّدت المديرية العامة للأمن الوطني مجموعة من الشروط لتوظيف ما سمتهم "العمال الشبهيين"، وتتعلق باثبات المستوى التعليمي، وأن يكون المترشح حائزا على الشهادة حسب التخصّص الذي اختاره.

وأضاف البيان، أنّه يتعين على المترشحين المقبولين نهائيا في المسابقة على أساس الشهادة قبل تعيينهم، أن يثبتوا وضعيتهم تجاه الخدمة الوطنية مصادق عليها.

أما المسابقات على أساس الشهادة، فيجب على المترشحين احضار شهادة العمل التي تثبت الأقدمية المهنية للمترشح في الإختصاص، على أن تؤشر عليها هيئة الضمان الإجتماعي، بالنسبة للخبرة المكتسبة في القطاع الخاص.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة