فضاءات بشار

بشار

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
ابو زكرياء ابراهيم
مسجــل منــــذ: 2010-10-15
مجموع النقط: 1633.12
إعلانات


رغم تفوقها فى استطلاعات الرأى : فضيحة «الإيميلات» تنفجر مجددا فى وجه هيلارى فى توقيت حرج


رغم تفوقها فى استطلاعات الرأى :
فضيحة «الإيميلات» تنفجر مجددا فى وجه هيلارى فى توقيت حرج

واشنطن ـ وكالات الأنباء

ء
فى ضربة جديدة وعنيفة فى توقيت حرج لهيلارى كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطى للرئاسة الأمريكية، أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالى الأمريكى "إف.بي.آي" أنه سيحقق فى رسائل إضافية ظهرت حديثا تتصل باستخدام المرشحة الديمقراطية لخادم بريد إلكترونى خاص.

وقال جيمس كومى مدير إف.بي.آى فى خطاب وجهه لعدد من رؤساء اللجان فى الكونجرس إن المكتب سيحقق فى المزيد من الرسائل المتعلقة بالتحقيق لمعرفة ما إذا كانت تحتوى على معلومات سرية، إثر العثور على رسائل إليكترونية على جهاز الكمبيوتر الخاص بأنتونى وينر زوج حوما عابدين مساعدة هيلاري، والذى انفصل عنها فى أغسطس الماضي، ويجرى التحقيق معه حاليا لتورطه فى فضيحة إرسال رسائل جنسية لقاصر. وأضاف كومى : "لا يمكن أن أتوقع المدة التى سنستغرقها فى إنجاز هذا العمل الإضافي، ولا مدى أهمية الرسائل الجديدة حتى الآن".وهز هذا الإعلان الحملة الانتخابية لهيلارى قبل التصويت الذى سيجرى فى الثامن من نوفمبر المقبل، وهو سباق تتصدره كلينتون فى استطلاعات الرأى حتى الآن، لكن لم يتضح بعد كيف سيؤثر ذلك على مساعيها للفوز بالرئاسة.

وفى أول رد فعل من جانبها، أعربت المرشحة الديمقراطية عن ثقتها فى سلامة موقفها، وعقدت مؤتمرا صحفيا مقتضبا فى دى موين بولاية آيوا دعت فيه "إف. بي. آي" للكشف عما لديه، قائلة : "إننا لا نعرف الوقائع، ولذلك ندعو إف. بي. آى إلى نشر أى معلومات بحوزته".وأضافت "?? يوما تفصلنا عما قد يكون أهم انتخابات وطنية فى حياتنا، التصويت بدأ فى البلاد، ويحق للأمريكيين بالتالى الإطلاع على كل الوقائع فورا".



وقال ترامب فى بداية مؤتمر انتخابى لحملته فى مانشستر بولاية نيوهامشر : "أحتاج أن أبدأ حديثى بإعلان خبر عاجل شديد الخطورة" قبل أن يتحدث عما جاء فى خطاب كومي. وتابع ترامب قائلا "يجب ألا نسمح لها بنقل مخططها الإجرامى إلى المكتب البيضاوي، أكن احتراما كبيرا لحقيقة أن مكتب التحقيقات الفيدرالى ووزارة العدل يعتزمان التحلى بالشجاعة لتصحيح الخطأ الفظيع الذى ارتكباه".



وقال بول ريان رئيس مجلس النواب - وهو أبرز جمهورى منتخب فى الكونجرس - إنه يجب ألا يتم إطلاع كلينتون على أى معلومات سرية لحين انتهاء التحقيق.

وقال فى رد فعل فورى على التطورات الجديدة مفتتحا تجمعا انتخابيا فى مانشستر بولاية نيوهامشر "إن فساد هيلارى كلينتون بلغ مدى غير مسبوق، فيما ردد أنصاره "اسجنوها".

الاهرام


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة