فضاءات بشار

بشار

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
ابو زكرياء ابراهيم
مسجــل منــــذ: 2010-10-15
مجموع النقط: 1630.68
إعلانات


حج 2016 الشروع غدا الأحد في حجز الغرف بالفنادق عبر الانترنيت


حج 2016
الشروع غدا الأحد في حجز الغرف بالفنادق عبر الانترنيت

الخبر أونلاين/ وأج / 17:57-23 يوليو 2016


ستنطلق غد الأحد عملية حجز الغرف بالفنادق عبر الانترنيت (الإسكان الإلكتروني) الخاصة بالحجاج الجزائرين المتوجهين إلى البقاع المقدسة, حسب ما علم اليوم السبت لدى الديوان الوطني للحج و العمرة.

وتندرج هذه العملية التي سيطلقها الديوان على موقعه (onho.dz) في إطار جملة الإجراءات الجديدة الرامية إلى تحسين ظروف إقامة الحجاج الجزائريين, حيث ستمكن هذه العملية من ربح الوقت وتخفيض الضغط المسجل خلال السنوات الماضية في مجال اسكان الحجاج.

ومن خلال عملية الإسكان الالكتروني, ستمنح الفرصة للحجاح الجزائريين البالغ عددهم هذه السنة 29 الف حاج من اختيار الفنادق المراد التوجه إليها بمكة المكرمة وكذا الطابق ورقم الغرفة و معرفة الأشخاص الذين سيتقاسمون مع الحاج غرفته.

وفي سياق متصل, يسعى الديوان إلى تعميم عملية الإسكان الإلكتروني لتشمل الفنادق المتواجدة بالمدينة المنورة, بعدما كانت العملية مقتصرة على الفنادق المتواجدة بمكة المكرمة.

و لضمان نجاح هذه العملية نظم الديوان الوطني للحج و العمرة دورات تكوينية لفائدة أعضاء البعثة الجزائرية المكلفين بعملية الإسكان, كما قام بتوزيعهم عبر نقاط بيع تذاكر الحج التابعة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية.

وفي شأن ذي صلة, أطلق الديوان خدمة إلكترونية جديدة تمكن ضيوف الرحمان الجزائريين من الإطلاع على أرقام رحلاتهم المتوجهة للبقاع المقدسة والمرتبطة بفنادق محل إقامتهم.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة