فضاءات بشار

بشار

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
ابو زكرياء ابراهيم
مسجــل منــــذ: 2010-10-15
مجموع النقط: 1633.12
إعلانات


في ختام زيارة التفتيش إلى النواحي العسكرية قايد صالح يدعو إلى اليقظة في مواجهة بقايا الإرهاب

article-title

أنهى الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس، جولته التفتيشية التي قادته إلى مختلف النواحي العسكرية خلال شهر رمضان، بتأدية زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الأولى بالبليدة. حسبما أفاد بذلك بيان للوزارة.
وترأس رئيس أركان الجيش اجتماع عمل بمقر قيادة الناحية، حضرته قيادة وأركان وإطارات الناحية، جدد فيها، حسب البيان، التأكيد على أن “استتباب الأمن في بلادنا والتصدي الصارم، وبكل قوة لبقايا الإرهاب الذي يحاول يائسا تهديد وتعكير صفو راحة الشعب الجزائري، يستلزم بالضرورة التحلي باليقظة المستمرة، والاستعداد الدائم لمواجهة أي طارئ وتحت أي ظرف كان”.
كما ترأس اجتماعا ثانيا حضره، إلى جانب اللواء حبيب شنتوف، قائد الناحية العسكرية الأولى، إطارات أركان الناحية وقادة القطاعات العسكرية ورؤساء المصالح الأمنية، استمع خلاله السيد الفريق إلى عرض قدّمه رئيس أركان الناحية حول مختلف المسائل الأمنية بإقليم الاختصاص، ليُقدم بعدها الفريق، حسب البيان، “توجيهات وتوصيات عامة حول مكافحة الإرهاب وضرورة الإسراع في القضاء على الشراذم المتبقية منه”.

الجزائر: ح. ي / 20:07-15 يوليو 2015...الخبر..


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع

| الشروق | 16/07/15 |




قال أن عودة الأمن مكسب غالي على قلوب العسكريين
قايد صالح يدعو لليقظة في مواجهة التهديدات الإرهابية

الجيش الوطني الشعبي

عبد الرزاق.ب
صحافي بموقع الشروق أونلاين، متابع للشؤون السياسية والوطنية



دعا الفريق قايد صالح قائد أركان الجيش الوطني الشعبي ونائب وزير الدفاع، الأربعاء، أفراد المؤسسة العسكرية إلى التحلي باليقظة المستمرة لمواجهة أي تهديد إرهابي.



وقال قايد صالح خالا زيارة تفتيش للناحية العسكرية الأولى " أن استتباب الأمن في بلادنا والتصدي الصارم وبكل قوة لبقايا الإرهاب الذي يحاول يائسا تهديد وتعكير صفو راحة الشعب الجزائري، يستلزم بالضرورة التحلي باليقظة المستمرة، والاستعداد الدائم لمواجهة أي طارئ وتحت أي ظرف كان".

وشدد على أن الجهود المبذولة "توجت باستتباب الأمن وإرساء جو من الاستقرار والسكينة بين صفوف المواطنين، وهو مكسب ثمين للغاية وغالي على قلوبنا كعسكريين، تجسد بفضل الإصرار أكثر فأكثر، على ترقية الأداء العسكري للأفراد والوحدات، واكتساب الحنكة القتالية الفردية والجماعية المرغوبة، وإضفاء طابع المرونة والتكامل على الأعمال القتالية".


...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة