فضاءات بشار

بشار

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
ابو زكرياء ابراهيم
مسجــل منــــذ: 2010-10-15
مجموع النقط: 1630.68
إعلانات


المبلغ المزور بلغ مليون أورو تفكيكك شبكتين لتزوير الأوراق النقدية في بشار - الخبر..


المبلغ المزور بلغ مليون أورو
تفكيكك شبكتين لتزوير الأوراق النقدية في بشار
الأربعاء 31 ديسمبر 2014بشار: ع.موساوي

أنهى عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية ببشار نشاط أخطر شبكة لتزوير الأوراق النقدية من الدينار الجزائري والعملة الصعبة من فئة الأورو، حيث وصل المبلغ الإجمالي المعد للتزوير والتداول مليون أورو مزورة.
وحسب مصادر “الخبر”، فإن توقيف العصابة التي تضم شخصين جاء إثر كمين تمكن من خلاله عناصر الشرطة من استدراج المشتبه فيهما إلى ولاية بشار، وهما رعيتان من جنسية إفريقية، قاما بالنصب والاحتيال على مواطن من ولاية بشار، وسلبا منه مبلغا ماليا قدر بـ260 مليون سنتيم.
وتم توقيف المزورَين بالقرب من منزل الضحية، وبحوزتهما أدوات معدة لتزوير الأوراق المالية، ورزمتان من الأوراق المالية مهيأة للتزوير.
وأودع الرعيتان رهن الحبس المؤقت بأمر من وكيل الجمهورية لدى محكمة بشار بتهمتي تكوين جمعية أشرار، تزوير الأوراق النقدية من العملتين الصعبة والوطنية، والتزوير واستعمال المزور في محررات رسمية.
من جهة أخرى، أمرت نفس الجهة القضائية بحبس 3 شبان ينحدرون من ولاية بشار بتهمة طرح أوراق نقدية مقلدة للتداول، والذين أوقفوا إثر معلومات وردت لعناصر فرقة البحث والتحري التابعة لأمن ولاية بشار، مفادها وجود شخصين بحوزتهم أوراق نقدية مقلدة للتداول.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة