فضاءات بشار

بشار

فضاء الثقافة والمواضيع العامة

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
ابو زكرياء ابراهيم
مسجــل منــــذ: 2010-10-15
مجموع النقط: 1633.12
إعلانات


دعا إلى إرساء منظومة طبية عسكرية.. الفريق قايد صالح:المستشفى المركزي للجيش سيضمن تغطية صحية للضباط والجنود


دعا إلى إرساء منظومة طبية عسكرية.. الفريق قايد صالح:
المستشفى المركزي للجيش سيضمن تغطية صحية للضباط والجنود

نوارة باشوش /الشروق/

2014/09/08
[الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الشعبي]

شدّد الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، أمس أن استراتيجية القيادة العليا للجيش لتطوير قدراتها هي إرساء منظومة صحية عسكرية تتسم بجودة التسيير وبتكامل الأدوار بين مختلف مؤسسات الصحة العسكرية بما فيها المستشفيات التابعة لها، بهدف ضمان تغطية صحية شاملة وفاعلة في كافة الظروف والأحوال.

وقال الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، خلال تدشين المدرسة شبه الطبية للصحة العسكرية بعين النعجة بالعاصمة بحضور عدد من الضباط والألوية والعمداء على "الأهمية الكبرى الممنوحة للجانب التعليمي والتكويني في كافة مكونات الجيش الوطني الشعبي بما في ذلك قطاع الصحة العسكرية الذي حقق إنجازات كبرى في جميع المجالات".

وأوضح الفريق قايد صالح أن ما تحقق ميدانيا أو ما هو في طريق التحقيق من إنجازات كبرى ومتعددة في قطاع الصحة العسكرية في جميع مجالاته على غرار كافة القطاعات الأخرى للقوات المسلحة من "الشواهد الحية والأكيدة على المجهودات المضنية والمتواصلة المبذولة من لدن القيادة العليا للجيش في ظل الرعاية السامية والدعم المتواصل لفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني".

وأعرب الفريق قايد صالح عن "انشغاله الدائم في إرساء منظومة صحية عسكرية تتسم بجودة التسيير وبتكامل الأدوار بين مختلف مؤسسات الصحة العسكرية".

وأوضح نائب وزير الدفاع الوطني "أن من بين انشغالاتنا الدائمة المندرجة ضمن إستراتيجية القيادة العليا لتطوير قدرات الجيش الوطني الشعبي هي إرساء منظومة صحية عسكرية تتسم بجودة التسيير وبتكامل الأدوار بين مختلف مؤسسات الصحة العسكرية بما فيها المستشفيات العسكرية لاسيما المستشفى المركزي للجيش"، مسترسلا أن المستشفى المركزي للجيش "سيتدعم دون شك بالعنصر البشري شبه الطبي الكفء" الذي سيتخرج من هذه المدرسة بهدف "ضمان تغطية صحية شاملة وفعالة في كافة الظروف والأحوال".

وبخصوص توفير الرعاية الطبية والتكفل الصحي لأفراد الجيش الوطني الشعبي، أكد الفريق قايد صالح أن "القيادة العليا وفرت كافة الإمكانات المادية والمالية والضرورية لهذا القطاع الحساس".

وبعد أن أوضح نائب وزير الدفاع الوطني أنه من منطلق وعي القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي بأهمية الرعاية الطبية والتكفل الصحي بأفراد الجيش وآثارهما الجليّة في تحسين أدائهم وطرق خدمتهم، أكد "أنها لم تبخل في توفير كافة الإمكانات المادية الضرورية لفائدة هذا القطاع الهام لاسيما في السنوات القليلة الماضية سواء في المجال التكويني والتأهيلي ذي الصلة بالأسلاك الطبية في مختلف تخصصاتها أو في المجال المنشآتي والتجهيزي".


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة