فضاءات بشار

بشار

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
ابو زكرياء ابراهيم
مسجــل منــــذ: 2010-10-15
مجموع النقط: 1623.45
إعلانات


فصل رأس الأول عن جسده وطعن الثاني? ?في? ?الرقبة مالي? ?يذبح اثنين من أبناء بلده داخل مستودع ببشار

فصل رأس الأول عن جسده وطعن الثاني? ?في? ?الرقبة

?مالي? ?يذبح اثنين من أبناء بلده داخل مستودع ببشار

فاطمة?. ?ح....**.الشروق**

اهتزت دائرة العبادلة،? ?الواقعة على بعد? ?88? ?كم عن ولاية بشار،? السبت،? ?عند صلاة المغرب على وقع جريمة قتل مروعة،? ?راح ضحيتها شخصان من جنسية مالية،? ?على? ?يد ابن بلدهم المتجنس بالجنسية الجزائرية منذ سبعينيات القرن الماضي?.?

وأفادت مصادر محلية مطلعة،? ?أن الجاني? ?كان قد انفصل عن زوجته التي? ?تنحدر من تمنراست منذ فترة قليلة،? ?وكان? ?يعيش أوضاعا نفسية متدهورة،? ?بعدما رحلت زوجته إلى أهلها?. ?وعن تفاصيل الجريمة المروعة،? ?ذكرت مصادر محلية مطلعة،? ?أن الجاني? ?وهو مالي? ?الأصل ويحمل الجنسية الجزائرية،? ?كان قد قصد مستودعا بمدينة العبادلة،? ?الذي? ?كان? ?يتواجد به الضحيتان،? ?وأضافت ذات المصادر،? ?بأن مناوشات واستفزازات? ?يجهل طبيعتها،? ?كان قد واجهها? ?الجاني? ?عندما تبادل أطراف الحديث مع الضحيتين،? ?ما أدى إلى انفجار موجة من الغضب الهستيري? ?لديه،? ?ليقوم بجريمته البشعة،? ?إذ انهال عليهما طعنا بخنجر كان بحوزته?. ?ثم? ?فصل رأس الضحية الأول عن جسده،? ?فيما طعن الثاني? ?في? ?الرقبة،? ?الذي? ?تمكن من الهروب،? ?وهو? ?ينزف دما،? ?لينقل إلى المستشفى من طرف مواطنين،? ?أين كشف عن هوية الجاني? ?ووقائع الجريمة،? ?ولفظ أنفاسه بعد? ?10? ?دقائق من وصوله،? ?وتمكنت الشرطة من توقيف الجاني?.?

الجاني? ?بعد ارتكابه جريمته خرج في? ?حالة هيجان هستيرية،? ?ولولا تدخل المواطنين ومصالح الأمن وزملائه في? ?الورشة،? ?لتسبب في? ?إزهاق أرواح مواطنين آخرين?. ?وتمكنت مصالح أمن دائرة العبادلة من توقيفه،? ?ونقله إلى مؤسسة الصحة الجوارية لإسعافه بعد إصابته بجراح خلال اشتباكه مع المواطنين،? ?قبل تحويله إلى مقر أمن الدائرة?.?


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة