فضاءات سوق أهراس

سوق أهراس

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
ام الاديب
مسجــل منــــذ: 2011-05-12
مجموع النقط: 0.6
إعلانات


العدّاء مخلوفي يحصد الذهب ويمنح الجزائر أول تتويج أولمبي


العدّاء مخلوفي يحصد الذهب ويمنح الجزائر أول تتويج أولمبي
الشروق أون لاين- علي بهلولي
2012/08/07
العدّاء مخلوفي الأول باقتدار تصوير: (ح.م)
أهدى العدّاء توفيق مخلوفي، ليلة الثلاثاء، الجزائر أول تتويج في أولمبياد لندن 2012، لما افتك الميدالية الذهبية لنهائي سباق الـ 1500م.
وغطّى مخلوفي السباق - بكل أريحية كعادته في هذا الإستحقاق الرياضي الكبير - في ظرف 3د.34ثا.08ج، متقدّما على الأمريكي ليونيل مانزانو الثاني الذي أنهى السباق في توقيت قدره 3د.34ثا.79ج، وجاء المغربي عبد العاطي إيكيدير ثالثا بتوقيت قدره 3د.35ثا.13ج.
ومنح مخلوفي - إبن سوق أهراس البالغ من العمر 24 سنة - الرياضة الجزائرية، الميدالية رقم 15 في تاريخ مشاركاتها في الأولمبياد، والذهبية الخامسة في رصيدها، والأولى في مشواره الأولمبي، والرابعة من المعدن النفيس لألعاب القوى، التي صارت خزانتها تجمع 7 ميداليات (من كل الألوان) متقدمة بميدالية واحدة عن الملاكمة.
وباتت الرياضة الجزائرية تقود القافلة العربية، بعد أن حصدت امتياز الذهب، تليها مصر ثانيا بفضيتين، فتونس بفضية وبرونزية، وقطر ببرونزيتين، ثم السعودية والكويت والمغرب ببرونزية لكل بلد، ما يفيد أن غلّة العرب ارتفعت إلى 10 ميداليات مؤقتا.

"قسما" يدوّي بقوّة في سماء لندن ويصعق العجوز "التلغراف"!الشروق أون لاين- علي بهلولي
2012/08/07
مخلوفي "يزأر" بقوة تصوير: (ح.م)
دوّى النشيد الجزائري "قسما"، ليلة الثلاثاء، بقوة في سماء لندن بفضل الله أولا ثم إبن سوق أهراس البار توفيق مخلوفي ثانيا، وقد صعق سيّئة الذكر الصحيفة البريطانية "التلغراف".
وأحرز العدّاء مخلوفي ذهبية نهائي الـ 1500م، ليهدي الرياضة الجزائرية أول تتويج لها في أولمبياد لندن 2012، ويمنح العرب أول ميدالية من المعدن النفيس، على اعتبار أن التتويجات التسعة الأخرى تحمل لوني الفضة والبرونز.
وباتت الصحيفة العجوز "التلغراف" وقد تلقت صفعة حارة وركلة مخزية، جرّاء تطاولها وتماديها في شتم الجزائريين ونشيدهم الوطني.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة