فضاءات يوب

يوب

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
enamiyoub
مسجــل منــــذ: 2011-09-09
مجموع النقط: 187.51
إعلانات


عائلة جلفاوية تقيم أربعينية للقذافي وتتلقى فيه العزاء


نظم نهاية الأسبوع والد الطفل "معمر القذافي" أربعينية للعقيد الليبي بمنزله الكائن بعين معبد بولاية الجلفة، حيث حضر عدد من المواطنين لمراسيم الأربعينية، وقد صرح المواطن عبد القادر قربة، الذي أطلق هذا الإسم على ابنه تيمنا بـ"قائد الثورة الليبية" في لقاء جمعه بالشروق اليومي "أن مواقف الزعيم البطل، جعلته يصر على تسمية ابنه بمعمر القذافي، والذي يبلغ 37 يوما". وأضاف "أن معمر القذافي زعيم ثوري"، ويكفيه ـ حسبه ـ أنه طيلة 42 سنة لم يغير موقفه من اليهود، وكشف أكثر من مرة على تحديه لأمريكا.
  • وقال "عبد القادر قربة" البالغ 29 سنة أنه غير مقتنع بربيع الثورات، وأن اليهود يقفون وراءه، وعن الأسباب التي جعلته يحكم على انتفاضات الشارع العربي في عدد من البلدان، أوضح أن اليهود عملوا على الإطاحة بحسني مبارك المنبوذ عربيا كي يضمنوا تعاطف الشعوب والتغطية على حملتهم "اليهودية"، وبدا عبد القادر جد غاضب من التغطيات الإعلامية لعدد من القنوات كالجزيرة للأزمة الليبية، حيث تساءل عن أسباب عدم تغطية المظاهرات المؤيدة للعقيد معمر القذافي في المدن الليبية والتركيز على "الهمج"، وتعدى ذلك إلى قطع بث القنوات المساندة له.? ?واعتبر? ?ذلك? ?دليلا? ?حسب? ?اعتقاده? ?على? ?المؤامرة? ?التي? ?استهدفت? ?زعيما? ?عربيا? ?معروفا? ?بمواقف? ?كثيرة?.?
  • وعن? ?إمكانية? ?تأثير? ?ما? ?عرف? ?بربيع? ?الثورات? ?العربية? ?على? ?الجزائر،? ?صرح? ?والد? ?معمر? ?القذافي? ?أن? ?الجزائريين? ?واعون? ?والإعلام? ?الخارجي? ??"?ما? ?يدوخناش?"?? ?نتيجة? ?المآسي? ?التي? ?شهدتها? ?البلاد? ?خلال? ?العشرية? ?الحمراء?.?
  • وانتشرت أمس صور العقيد معمر القذافي في الشارع الذي يقيم به الشاب عبد القادر، إلى جانب بث أغان ليبية وخطابات لصاحب نبوءة سقوط رؤساء العرب نتيجة عدم ردهم على إعدام صدام حسين وتسميم الراحل ياسر عرفات، وقد أصر الشاب "عبد القادر" على أخذ صورة له جنب صورة كبيرة للعقيد? ?معمر? ?القذافي،? ?مضيفا? ?أنه? ?لا? ?يعترف? ?سوى? ?بالراية? ?الخضراء? ?الليبية? ?التي? ?ارتبطت? ?بـ?"?الشهيد? ?الرمز?".?


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة