فضاءات بلاد المال بحري
إعلانات

اتقدم بخالص شكري وعظيم امتناني لكل اعضاء الجروب المحترمين علي الفترة الماضية التي كنت فيها في تواصل معكم كمشرف لقرية بلاد المال بحري...وحيث ان انشغالي حال دون استمراري كمشرف لقريتي الا انني في اجم سعادتي كعضو بين كوكبة منيرة امثالكم وبين عقول ناهضة بالخير وقلوب مليئة بالحب واخلاق يزينها التقديروالاحترام خالص شكري واحترامي لكم...



كم اسعدني وسرني لقاء اخي الحبيب مبارك ملازم الذي التقيته في بلدتي قرية بلاد المال بحري ...صدفه هي خير من الف ميعاد ومنذ وقت عيناي علي محياة كاني اعرفه منذ سنوات طوال ..حقا الارواح جند مجندة ما تلاق منها ااتلف وما تنافر منها اختلف فخالص تحياتي للعزر مبارك ولكل اعضاء الجروب.



"الدين المعامة" اذن فالمعاملات التي بين الناس اهم من العبادات التي يمكن ان يتجاوز الله لعبدة التقصير فيتغمدة بواسع رحماته ولكن المعاملة هي نشر لما ارداة الله في دينه الحنيف للسلوك القويم بين البشر فهو دين الاخلاق الحميدة..." انما بعثت لاتتم مكارم الاخلاق" والله اعلم .



في عيد ألام .... أمي علي الأكتاف نعشك النقي يحملون سالت أختي االي مثواها الاخيريذهبون. ومالهم بغير كلمة التوحيد لا ينطقون مهلا أتدرون من على أكتافكم ترفعون ؟؟. رفقا بها إنها أمي أيها المشيعون الحب العطاء الوفاء والقلب الحنون والتف أحبتي من حولي يُهدّؤون ولحرقة قلبي عليها وناري يُطفئون. ولدمع عيني برفق الاخوة يمسحون. ...



تم بحمد الله تعالي تجديد العمدية لقرية بلاد المال بحري لفترة جديدة لابن العم الاستاذ الفاضل/ عبدالمنعم عباس طنطاوي..ندعو الله ان يوفقه الي ما فية خير ابناء القرية ويلهمه الله التوفيق السداد.



مستجدات مقاطع اليوتوب

لم يسجل بعد أي مقطع في مكتبة مقاطع أشرطة اليوتوب الخاصة ببلدة بلاد المال بحري !...

من مواقعنا:

مستجدات ألبوم الصور

لم تسجل تضف بعد أية صورة في ألبوم صور بلدة بلاد المال بحري !...

خبار بلادي - مصر على الفيس بوك