فضاءات طنجة (البلدية)

طنجة (البلدية)

فضاء الإبداعات الأدبية والفنية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
إدارة الموقع
مسجــل منــــذ: 2010-10-14
مجموع النقط: 944.85
إعلانات


نجاح باهر للفيلم المصري "عريس للبيع" في أمريكا



شهدت سينما Regal Garden Grove في مدينة لوس أنجلوس حدثًا سينمائيًا استثنائيًا، حيث تم عرض الفيلم العربي المصري المنتظر "عريس للبيع"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وتفاعلًا فائقًا من قبل الجمهور والنقاد على حد سواء.

الفيلم من بطولة النجم المصري أيمن منصور، سيناريو وحوار وإخراج المبدع بيتر تكلا الذي نجح في تقديم قصة مشوّقة جذبت الجمهور منذ اللحظات الأولى، كما شارك بالبطولة الممثلين الموهوبين تامر ومينا موريس، وملكة جمال مصر "دينا"، والموهوبة مريم بباوي، الذين أضافوا للفيلم لمسةً فنيةً رائعة.

وشهد العرض الأولى حضور مميزٌ من قِبَل الجالية العربية في مدينة لوس أنجلوس , كما تألق نجوم الفيلم على السجادة الحمراء، حيث أبدوا عن فخرهم الكبير بالمشاركة في هذا العمل الفني الرائع.

وتقديراً لهذا العمل المتقن تم تكريم المخرج بيتر تكلا وفريق عمل الفيلم من قبل معالى السفير المصري الدكتور حسام الدين علي قنصل عام مصر فى لوس انجلوس والاستاذ رأفت صليب رئيس الاتحاد العام للمصرين بالخارج والاستاذ هشام ستيته نائب رئيس الاتحاد.

يعد فيلم "عريس للبيع" إنجازًا فنيًا استثنائيًا، حيث يعتبر أول فيلم مصري يتم إنتاجه بالكامل في أمريكا، من تمثيل وتصوير إلى الإخراج والمونتاج وقد شكل بصمة مميزة في سجل الإنجازات السينمائية العربية على مستوى العالم.


تقييم:

1

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة