فضاءات البيوض

البيوض

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
ayhar
مسجــل منــــذ: 2011-03-11
مجموع النقط: 25.4
إعلانات


حب ووفاء للفريق


لكل من له غيرة عن فريق شباب البيوض لكرة القدم
نحن مجموعة من الشباب الطموح والمسير للنادي الرياضي للهواة لبلدية البيوض والذي أسس سنة1959 إبان ثورة التحرير المجيدة والتي نتذكر من خلالها بعض اللاعبين الذين قضو نحبهم شهداء في فترة المقاومة والبعض منهم أحياء يتذكرون الحياة المأساوية التي كانوا يعيشونها في ذلك الوقت العصيب ، وتغيرت الأحوال وأصبحت الجزائر مستقلة بفضل رجالها ونسائها.
فقد سطرنا برنامجا طموحا طلية إنتخابنا لمدة أربع سنوات والذي من خلاله نبتغي تحقيق مشروعنا على أرض الواقع ، وقد بدانا بالفعل في جني بعض الثمار ن منها الصعود للجهوي الثاني بالرابطة الجهوية بسعيدة ، وفوزنا بالكأس الولائية **الشيخ بوعمامة ** في نسختها الثانية لسنة 2013.
-مع طموحتنا الآخرى والتي وافق عليها والي ولاية النعامة ، والذي أرشدنا ونصحنا بإتخاذ الإجراءت اللازمة والمناسبة وذلك لتجسيد المشروع المسطر من طرفنا.
-إلا أن تباطأ الجهات المحلية وعلى رأسها رئيس بلدية البيوض في إعطاءنا الموافقة الفورية حالة بيننا وبين تحقيق هذا المشروع ، والذي لامحالة سيطرح بعض الحلول المادية في القريب العاجل.
-مع العلم ان رئيس البلدية من صنف الشباب ويفهم كثيرا لغة الشباب أكثر من غيره مع إحترامنا له لوقوفه معنا في الموسم الرياضي الفارط 2012/2013 وهو مشكور على ذلك
-لكن ان تستمر معانات ومأسات الفريق في تدهور ملحوظ ولااحد يحر ساكنا فهذا مالانقبله ولانتقبله ، كون الفريق ملك للجميع بدون إستثناء وطبعا لاأحد يقبل هذا الإستهزاء والسكوت المستمر وبدون مبرر مقنع ن لأن من حقنا الحلم بأن يكون فريقنا في مصاف الكبار ولم لا.
- لأن إرادة الرجال تحقق المعجزات ، ولن يكون هناك تحقيق للمعجزات إلا إذا وقف اصحاب القرار معنا ومساندتنا في السراء والضراء وتذليل العقبات التي توجهنا نحن كشباب مسير لهذا الفريق وكلمتي لكل محبي الفريق أن يلتفو حوله ويمدوه بالقوة للإستمرار في المواسم القادمة والتي ستكون إن شاء الله مكللة بالنجاح.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة