فضاءات المنتزه

المنتزه

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
marwan saleh
مسجــل منــــذ: 2013-05-20
مجموع النقط: 16.2
إعلانات


اخبار الاسكندرية

عاد انقطاع التيار الكهربائى من جديد بمحافظة الإسكندرية، وسط استياء وتخوف عدد كبير من المواطنين من انقطاعه طوال شهر رمضان الكريم، وغضب عدد من أصحاب المحلات لعجزهم عن عرض سلعهم.
وكشف محمد على بكر، رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء الإسكندرية، عن وجود خطة لدى الشركة تم إعدادها منذ فترة لعدم انقطاع التيار الكهربائى عن المحافظة طوال شهر رمضان.
وأضاف "بكر"، خلال تصريحات خاصة أن شهر رمضان فى حاجة لانتظام التيار الكهربائى، نظراً لوجود صلاة التراويح وتوقيت الإفطار والسحور، وغير ذلك من روحانيات يتسم بها الشهر الكريم".
وأشار إلى "أن أحمال المنطقة الصناعية بمنطقتى مرغم وبرج العرب 200 ميجاوات، وحتى الآن لم نفصل التيار الكهربائى عن المنطقة الصناعية لبرج العرب".
وأكد على "وجود اتفاق بين القائمين على المنطقة الصناعية بمرغم وبين شركة الكهرباء، على عدم انقطاع التيار الكهربائى عن الشركة طوال النهار، ويتم الانقطاع ليلاً لتخفيف الأحمال".
واستكمل "بكر": "أننا فى شهر رمضان سنلجأ لقطع التيار الكهربائى عن المنطقة الصناعية لبرج العرب من الساعة السادسة مساءً حتى الساعة التاسعة مساءً، عقب الانتهاء من صلاة التراويح، ثم نعود لتشغيلها من جديد"، مؤكدًا على ترحيب القائمين بالمنطقة الصناعية ببرج العرب وتجاوبهم مع الخطة لتخفيف الأحمال، حتى لا يتأثر المواطنون خلال شهر رمضان".
وأضاف "بكر": "إحنا لدينا شعور بالتقصير فى حق المواطن السكندرى، ولكن ليس لدينا حتى الآن بديل سوى قطع التيار الكهربائى بشكل جزئى عن المحافظة"، مشيرًا إلى "أن قطع التيار الكهربائى فى مصلحة المواطن، لأن فى حالة عدم فصل الكهرباء بشكل جزئى ستتعرض وحدات توليد الكهرباء إلى تدمير تمام، مما سيعجل مصر تعيش فى ظلام دامس".

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة