فضاءات المنتزه

المنتزه

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
marwan saleh
مسجــل منــــذ: 2013-05-20
مجموع النقط: 16.2
إعلانات


الاتحاد يحذر الجبلاية من ثورة الأندية الشعبية.. وينتظر رد الأهلى

حذر المستشار حازم أبوهاشم، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، مجلس إدارة اتحاد الكرة من ردود أفعال جماهير الأندية الشعبية فى حالة هبوطها الموسم الحالى، فى ظل وجود العديد من المخالفات التى تشوب مسابقة الدورى هذا الموسم.
وكشف أبوهاشم، أن الأندية وافقت على إقامة الدورى هذا الموسم لإعادة الحياة للشارع الكروى، بعدما تلقوا وعدًا من الجبلاية بأن هذا الموسم استثنائى، مشيرًا إلى أن هبوط الأندية الشعبية قد تسبب مشاكل للأمن القومى.
وجاءت تحذيرات أبوهاشم، عقب اجتماع أندية الدورى الممتاز العشر، الذى عقد، يوم الأحد، بنادى الاتحاد السكندرى، وأسفر عن توقيع مندوبى الأندية الـ 8 الذين حضروا الاجتماع على مذكرة شكوى إلى لجنة أندية القسم الأول برئاسة حسن حمدى، وأرجأ مسئولو الأندية اتخاذ أى خطوات من تصعيد القضية والتشكيك فى شرعية الدورى لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية، قبل رد رئيس النادى الأهلى.
ووقع مندوبو 9 أندية على مذكرة التظلم للجنة الأندية، ورفض مندوب حرس الحدود التوقيع قبل العودة لرئيس النادى، ووعد بالرد قبل يوم الخميس المقبل، وهو موعد عقد اجتماع لجنة الأندية برئاسة حسن حمدى.
واستقرت الأندية التسع على إرسال الشكوى للجنة الأندية، وبناء على قرارات اللجنة ستتخذ أندية التمرد خطواتها التالية، التى قد تصل فى النهاية إلى تقديم شكوى للفيفا ضد شرعية الدورى.
والأندية التى شاركت فى الاجتماع هى "الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب والانتاج الحربى والجونة وغزل المحلة ومصر المقاصة ووادى دجلة وحرس الحدود".
وتلقى مجلس إدارة الاتحاد فاكسًا رسميًا من إدارة الإسماعيلى، بتفويض المستشار حازم أبوهاشم ليكون مندوبًا عن الدراويش فى اجتماع أندية التمرد، واتخاذ كافة الإجراءات التى يراها فى مصلحة النادى الإسماعيلى كأنه ناديه.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة