فضاءات المنتزه

المنتزه

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
marwan saleh
مسجــل منــــذ: 2013-05-20
مجموع النقط: 16.2
إعلانات


الى متى يتحرك المجتمع الدوالى والمجتمع المصرى والمجتمع العربى اتجاة اشقاءونا فى سوريا

أعلنت القيادة المشتركة للجيش السورى الحر استمرار عملياته ضد قوات النظام السورى المدعومة من عناصر حزب الله اللبنانى وتكبيد حزب الله أكثر من 50 قتيلا و100 جريح والتصدى لجميع الهجمات على مدينة القصير.
ونقلت قناة "الجزيرة" الفضائية مساء اليوم الاثنين، عن بيان للقيادة المشتركة فى الجيش الحر، أشارت فيه إلى أن عشرات القتلى والجرحى الذين سقطوا من حزب الله بمعارك القصير التى أطلقت عليها اسم "جدران الموت" نقلوا إلى مستشفيات فى بعلبك والهرمل ومشفى الرسول الأعظم بالضاحية الجنوبية لبيروت بعشرات سيارات الإسعاف.
واتهم الثوار عناصر حزب الله بإعدام 23 طفلا وامرأة فى مجزرة جماعية قرب بلدة ربلة بريف القصير، كما نفى الجيش الحر وصول قوات النظام وسط المدينة، مؤكدا أن الاشتباكات تدور على أطرافها وتوعد قوات النظام وعناصر حزب الله بمفاجآت.
بدورهم، كشف ناشطون عن مقتل ثلاثين من مقاتلى حزب الله وعشرين من أفراد جيش النظام وقوات الشبيحة الموالية للرئيس بشار الأسد فى اشتباكات عنيفة مع الثوار أمس بالقصير الواقعة على بعد عشرة كيلومترات من الحدود اللبنانية.
ويتزامن ذلك مع استمرار القصف الجوى والمدفعى العنيف والمكثف على المدينة القريبة من الحدود اللبنانية أوقع عددا كبيرا من القتلى والجرحى من سكان القصير، وفق بيان الجيش الحر.

تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة