فضاءات البيوض

البيوض

فضاء الحياة الرياضية

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
ayhar
مسجــل منــــذ: 2011-03-11
مجموع النقط: 25.4
إعلانات


الجزائر-المغرب

نصب 15 شاشة عملاقة بعنابة لمتابعة مباراة الجزائر - المغرب

سيتم نصب حوالي 15 شاشة عملاقة بعنابة لتمكين سكان المدينة من متابعة مباراة الجزائر-المغرب يوم الاحد القادم (30ر20) ضمن الجولة 3 لحساب المجموعة الرابعة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012 لكرة القدم, حسبما علم اليوم الجمعة من مديرية الشباب والرياضة لولاية عنابة.
  • وتم إقرار هذا الاجراء من طرف السلطات المحلية من أجل تلبية رغبة الجماهير في متابعة المقابلة خصوصا بعد أن نفذت تذاكر الدخول إلى الملعب بسرعة ولم يتمكن العديد من الأنصار من الظفر بمقعد داخل ملعب 19 ماي .
  • وسيمس على سبيل المثال أحياء 11 ديسمبر و"أوزاس" وديدوش مراد لتمكين الجمهور العريض من متابعة الداربي المغاربي جماعيا وفي أجواء حماسية, أضاف ذات المصدر.
  • شاشات عملاقة أخرى سيتم نصبها كذلك ببلديات ولاية عنابة كسيدي عمار والحجار وعين الباردة, قال مصدر مسؤول في مديرية الشباب والرياضة.
  • من جهة أخرى, يواصل أنصار المنتخب الوطني التهيأ تحسبا للمقابلة ضد منتخب "اأسود الاطلس", حيث يتهافت الانصار على إقتناء الاقمصة وكل لوازم التشجيع المزينة بالالوان الوطنية.
  • وعلق أنصار "الخضر" رايات عملاقة بمدخل مدينة عنابة ترحيبا بضيوف المدينة وبالخصوص الاشقاء المغاربة المنتظر وصولهم مساء الجمعة قادمين من مدينة مراكش على متن طائرة خاصة.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة