فضاءات وهران
إعلانات

بسم الله الرحمن الرحيم كما هو معروف في بلدية البرية أن الجميع المقيمين بها يعشقون كرة القدم لكن لاحياة لمن تنادي يوجد ملعب جد شاسع و ملاعب صغيرة و لكن لا توجد أي جمعية مهتمة ب شباب ولم تهيئ هذه الملاعب لهذا ترى الشباب يعود إلى الآفات الإجتماعية همه الوحيد هو أن ينسى النقائص الموجودة و شكرا



مزال مسلسل النهب و السرقة يتواصل بين الاعضاء الدائمين للبلدية البرية تحت حماية رئيسها الامي الذي لا يفقه و لا يميز بين معاني الكلمات ، حيث ان المشاريع المدعمة من طرف الدولة مزالت تسرق و تنهب في وضح النهار بسكوت عمال البلدية و تستر الادارة الوصية و نسو قوله صلى الله عليه و سلم الساكت عن الحق شيطان اخرس ، ونحل حاسب غذي يدوم فيها لم...



. لا تندهشو فهذه هي الحقيقة هذه قفة رمضان لبلدية البرية لسنة 2014. هذا هو حق الجميل الذي يقدم لابناء بلدية البرية من طرف المير بن عمر عبد القادر المدعو النحل الذي أختاره ليكون رئيس بلديتهم هذا هو حق المعوز في هذه البلدية المعوزة برئيسها و نوابه ، و لما تشكي على حقك يطلب لك الدرك. هذه هيالخيانة بعينها فنواب الرئيس و بعض من...



smiley ارسل كامل تحياتي الى اهل بن فريحة و خاصة الى تلاميذ متوسطة بن فريحة إلى صحراوي احمد صلاح دين , بن ويس حورية . نعومي ندير . سفيان زقاق. بن قادة سارة , ارجوا ان تصل تحياتي من فاطمة. .



اليوم أبناء البلدية يحكمنا مجلس ليس كالمجالس الاخرى هذا حمياني لا يفقه فيها شيء و يدعي أنه هو عالم زمانه و هدا كهل مازال يؤمن بالحكم ووو....أما المير فهو من ينطبق عليه المثل أمي يقود أمةحقا هو لايعرف الكتابة ولا القرأة ومن يحب أن يحاول يطلب منه كتابة إسمه أو كتابة بسم الله الرحمن الرحيمنعم لا تندهش هذا صحيح و سوف يدخل العجائب السبع...




لم يسجل بعد أي مقطع في مكتبات مقاطع أشرطة اليوتوب الخاصة بولاية وهران !...

من مواقعنا:

خبار بلادي - الجزائر على الفيس بوك

فكرة وتصميم وبرمجة الموقع: أحمد زربوحي
للتواصل: e-mail: khbarbladi@gmail.com