فضاءات بئر مقدم
إعلانات

djamel68 | بئر مقدم | 13 - 02 - 11 | الزيارات: 806 |
اكتب يا قلم: سقط الصنم

اكتب يا قلم: سقط الصنماكتب رجوتك يا قلم .. اكتب يا قلم ها هو التاريخ يصعد من هنا الى المجد.. اكتب يا قلم في سجل الخلود بدمع أو دم وبما هو أغلى .. أكتب هنا إنا صامدون وقد هوى هبل رمز السخافة والعمالة والدجل ..
  • اكتب بنبض القلب ونور العين وروح لا تنكسر.. اكتب ها قد عاد للشمس ضياؤها وللشرق شرقه والمقت عنا ارتحل، وها قد عادت النجوم الى مواضعها وبدات الفصول تلقي علينا ثمارها الشهيات .. وسحبت الجبال عن السهول معاطفها.. فلذراها صعد الرجال وخرج الكون كله يخلع على وجه الأرض شحوبها.. اكتب يا قلم: سقط الصنم.. سقط الصنم.
  • ظنوا بأن الهزائم تفني أمتنا فامعنوا فينا القتل والتدمير.. وعقدوا عزمهم على إبادتنا من الوجود وظن كثير من الطيبين ان لا امل في عودة الأمة لذاتها وان اسرائيل اصبحت حقيقة المرحلة والصلح معها شرط البقاء في سدة الحكم..
  • ها نحن نلملم أوجاعنا ودماءنا المبعثرة على الطرقات فلم يعد وقت لبكاء.. أجل لا شئ يوازي انكسارنا وهزيمتنا يوم وطئت جنود المحتلين الأمريكان بغداد تعيث الفساد في عاصمة الحضارة الانسانية الا فرحنا بانتصارنا يوم الجمعة السابق عندما سقط الطاغية ودوى التكبير في ميدان التحرير بالقاهرة.. قاهرة المعز والعز بن عبد السلام والأزهر العظيم والرجال الرجال.. وكما كان لانكسارنا في بغداد تداعيات على الأمة كلها وكادت الانهيارات تودي ببقية الأمل في أرواحنا كذلك فإن لانتصارنا العظيم في القاهرة تفاعلاته في المحيط العربي والاسلامي.. فكل شيء في مستقبلنا لن يكون شبيها بأي شيء في ماضينا.
  • يوم كامل من الحرية تنفست فيه مصر بكلتا رئتيها هواء نقيا ورحل الطاغوت كما قرر الشعب.. يوم كامل من الحرية ولم نخرج بعد من الحدث الكبير ولاتزال عواطفنا تطير بنا على ميدان التحرير نقبل أيادي الشباب الذين فرضوا إرادتهم على الحياة فكان لهم ما يريدون.. أيادي الشباب التي لم تكل عن التلويح في السماء تخرج االشمس من سجنها تمزق حجب الظلام.. يوم كامل من الحرية ونحن نعيش ما لا يشبه شيئا انه نوع جديد من المشاعر دخل على قلوبنا ووعينا نكاد لا نحتمل كل هذا الفرح.. سقط الصنم.


تقييم:

0

0

مشاركة:




التعليق على الموضوع عبر فيس بوك

التعليق على الموضوع في الموقع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة

فكرة وتصميم وبرمجة الموقع: أحمد زربوحي
للتواصل: e-mail: khbarbladi@gmail.com