فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2369.54
إعلانات


دورة استثنائية للمجلس الإقليمي بالجديدة لم تستغرق اكثر من 15دقيقة صودق خلالها على 5 نقط دون مناقشة

انعقد اليوم بمقر عمالة الإقليم دورة استثنائية تراسها محمد الزهيدي بحضور عامل الإقليم والكاتب العام للعمالة ورؤساء المصالح الداخلية بالإضافة الى عدد من الأعضاء .

وقد اعتبر المتتبعون ان هذه الدورة تعد اسرع دورة في تاريخ المجلس من ناحية الحيز الزمني الذي خصص لها رغم أهمية النقط التي تم المصادقة عليها بالإجماع دون مناقشتها .

ويتعلق الامر بتعيين عضوين منتدبين للمجلس الإقليمي للجديدة بمجلس مجموعة الجماعات الترابية الدار البيضاء سطات للتوزيع والمصادقة على ملحق اتفاقية الشراكة المتعلقة بإحداث دار الطابة بالجماعة الترابية مكرس والدراسة والمصادقة على اتفاقية شركة مع زاوية سايس بخصوص تعبيد الطرق والدراساة والمصادقة على تعديل اتفاقية عدد 1-8-2018 مع المحامي الأستاذ رشيد الديوري تتعلق بتمثيل المجلس امام المحاكم وأخيرا المصادقة على الغاء المقرر المتعلق بالدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكة تتعلق ببناء مرقدين بالمستشفى الإقليمي بالجديدة .

وما زاد غرابة في هذه السرعة التي مرت بها الجلسة ان بعض النقط تشير الى الدراسة تم المصادقة وكأن أوامر عليا صدرت من اجل تسريع وثيرة هذه الجلسة التي لم تستغرق اكثر من 15 دقيقة في غياب أي كلمة افتتاحية من رئيس المجلس ولا من طرف عامل الإقليم الوصي .

وبالنسبة للنقطة الاولى التي تخص تعيين عضويين بمجلس مجموعة الجماعات الترابية الدار البيضاء سطات للتوزيع تمت المصادقة على العضو بايازيد يوسف والعضو التومي عبد الله .

وفي اخر الجلسة رفعت برقية الولاء الى السدة العالية بالله


تقييم:

1

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة