فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الثقافة والمواضيع العامة

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2402.05
إعلانات


كاسبرسكي تنتزع موقع الريادة في جوائز بيانات التوعية الأمنية والتدريب الرباعية لسوفتوار ريفيوز

تألقت كاسبرسكي بتبوئها مركز الريادة في سجل 2023 لجوائز بيانات التوعية الأمنية والتدريب الرباعية، التيتمنحها SoftwareReviews، المؤسسة المرجعية في مجال تحليل ورأي الزبون لمجموعة من البرامج الموجهةلتعزيز اليقظة في ميدان الأمن الإلكتروني لجميع المستخدمين، سواء كانوا حديثي العهد بالمجال المعلومياتي أوخبراء، بما في ذلك الأطر وأصحاب القرار من المستوى العالي، مساهمة بذلك في القوة الشاملة للأمن الإلكترونيداخل المؤسسة.
خلال شهر غشت، عززت كاسبرسكي مكانتها كرائد في تقرير بيانات التوعية الأمنية والتدريب الرباعية لسوفتوارريفيوز. بحصولها على درجة البصمة العاطفية بصافي 89 نقطة، تألقت كاسبرسكي للتوعية الأمنية على الخصوصفيما يتعلق بتجربة الزبون، بساطة التنفيذ، سهولة الاستعمال ومساعدة الربناء. يقيس هذا المستوى من درجة البصمةالعاطفية مدى تقدير المهنيين الشامل لجودة التفاعل من مزود المنتوج. بهذا الصدد، عبر 90 % من الزبناء عن

عزمهم على التوصية بكاسبرسكي للتوعية الأمنية، فيما أكد 94 % رغبتهم في تجديد استخدامهم للمنتوج.

تستخدم كاسبرسكي للتوعية الأمنية، المعترف عالميا بفعاليته، شركات من مختلف الأحجام لتكوين أكثر من مليونمستخدم موزعين على 75 بلدا. يرتكز هذا البرنامج على رصيد 25 سنة من الخبرة التي راكمتها كاسبرسكي فيمجال الأمن الإلكتروني، تُكَمِّلها تجربة قوية في مجال تكوين المستخدمين.« يعتبر بناء بيئة رقمية آمنة ثمرة مجهود جماعي يشارك فيه على حد السواء مصدرو حلول الأمن الإلكترونيوالمستخدمون النهائيون. وأود الإشارة إلى أن فعالية حماية حماية الشركة لا يرتكز فحسب على الحلول التقنية، مهماكانت متوفرة، وإنما أيضا على التعاون المنسجم لجميع المتعاونين. لهذا الغرض، نولي أهمية خاصة لتعزيز التكوينوالتطوير المستمر لكفاءات المستخدمين على جميع المستويات باعتبارها عنصرا رئيسيا في استراتيجية الأمنالإلكتروني. يوفر كاسبرسكي للتوعية الأمنية إطارا متكاملا للرفع من مستوى كفاءات المستخدمين، من العاملينالتقنيين إلى الأطر وأصحاب القرار. نحن ممتنون لزبنائنا على منحنا مكانة الريادة في بيانات التوعية الأمنيةوالتدريب الرباعية لسوفتوار ريفيوز، وسعداء بمعرفة أنهم يقيمون جودة منتجاتنا »، تقول تاتيانا شومايلوفا، مديرةمركزية لتسويق المنتجات لدى كاسبرسكي.
كل سنة، تكافؤ جوائز بيانات التوعية الأمنية والتدريب الرباعية لسوفتوار ريفيوز مصدري البرمجيات الأكثر نجاعةوفعالية في عالم التكنولوجيا، حسب تقييمات المستعملين. ترتكز هذه الرباعيات على الرجوع للتجربة الحقيقيةوالصارمة المراجعة من قبل مهنيي القطاع.
للمزيد من المعلومات حول كاسبرسكي للتوعية الأمنية، انقر هنا.للمويد من المعلومات حول SoftwareReviews وتحليلات المهنيين للبرمجيات، موعكنا معكم على :SoftwareReviews.com.حول عن كاسبرسكي"كاسبرسكي"، شركة عالمية، تأسست سنة 1997، وهي متخصصة في مجال الأمن الإلكتروني وحماية الحياةالشخصية الرقمية. وتعمل كاسبرسكي باستمرار على تسخير خبرتها الكبيرة في مجال رصد التهديدات وأمنتكنولوجيا المعلومات في سبيل إغناء الحلول والخدمات الأمنية الموجهة لحماية الشركات والبنيات التحتية الحيوية،

والسلطات العمومية والأفراد في جميع أنحاء العالم. وتشمل مجموعة الحلول الأمنية الواسعة النطاق لـ "كاسبرسكي"حماية شاملة لأجهزة التشغيل النهائية، إضافة إلى حلول وخدمات أمينة مخصصة من أجل مكافحة التهديدات الرقمية
العالية الدقة والتي تتطور باستمرار. كما تساعد تكنولوجيا "كاسبرسكي" أكثر من 400 مليون مستخدم و240.000مقاولة على حماية الأشياء التي يعتبرونها قيمة ومهمة بالنسبة لهم.
حول سوفتوار ريفيوز :تعد سوفتوار ريفيوز مصدرا للمعلومات الأكثر شمولية حول سوق البرمجيات الموجة للمقاولة. بفضل جمع بيانات
تجارب الزبناء لدى مهنيي المعلوميات والمقاولات، توفر منهجية سوفتوار ريفيوز المعلومات الدقيقية والحقيقية منأجل تنوير القرارات المتعلقة بشراء وتقييم برمجيات المقاولة.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة