فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الثقافة والمواضيع العامة

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2402.05
إعلانات


إقبال قياسي للمهنيين على المعرض الإفريقي "كريماي" 2023 في يومه الثاني عرف توقيع اتفاقية بين "مامدا" والجامعة الوطنية للمخابز والحلويات

الجديدة، 18 مايو 2023 ,لليوم الثاني على التوالي، تواصلت أشغال الدورة العاشرة للمعرض الدولي لمهنيي الفنادق والمطاعم والحلويات والمخابز والتغذية "كريماي"، وسط إقبال قياسي للمهنيين والعموم. وتميز اليوم الثاني لهذه الدورة، التي تنعقد تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، خلال الفترة من يوم 17 إلى يوم 21 مايو 2023 برحاب مركز المعارض محمد السادس بالجديدة، بالتوقيع على اتفاقية مهمة بين التعاضدية المركزية للتأمين "مامدا" والجامعة الوطنية للمخابز والحلويات بالمغرب.

وجرى حفل التوقيع على هذه الاتفاقية المهمة بالنسبة للقطاع بحضور السيد كمال رحال السولامي ، المدير العام لشركة "رحال إفنت"، الهيئة المنظمة لمعرض كريماي، بالإضافة إلى ممثلي "مامدا" وممثلي جامعة المخابز والحلويات. ويشكل هذا التعاون الاستراتيجي بين الهيئتين خطوة مهمة على درب تعزيز المنظومة الصناعية للمخابز بالمغرب، ومحفزا لنمو وتنمية القطاع.

«يعتبر هذا التعاون بين التعاضدية المركزية للتأمين "مامدا" والجامعة الوطنية للمخابز والحلويات بالمغرب، شاهدا على الأهمية التي يكتسيها تثمين المهارات المغربية وتشجيع مهن المخابز. ستعمل المؤسستان معا من أجل تعزيز سمعة حرفيي المخابز، والتعريف بمنتجاتهم لدى العموم وتشجيع الاستهلاك المسؤول والمستنير»، يقول كمال رحال السولامي بخصوص توقيع هذه الاتفاقية الهامة.

طبقا لمقتضيات هذه الشراكة، تلتزم "مامدا" بدعم الجامعة الوطنية للمخابز والحلويات بالمغرب في مبادراتها الرامية إلى تحسين الجودة تنويع المنتجات والابتكار في مجال المخابز بالمغرب. وتعهد الشريكان في إطار هذه الاتفاقية على العمل معا لتعزيز قدرات مهنيي المخابز، وتشجيع الممارسات المهنية الفضلى وتشجيع استعمال المواد الأولية ذات جودة عالية في إنتاج الخبز ومنتجات المخابز.

من جانبها، ستستفيد الجامعة الوطنية للمخابز والحلويات من دعم خبرة "مامدا" في مجال التأمين وتدبير المخاطر، الشيء الذي سيمكن من تعزيز تأمين واستدامة مقاولات المخابز عبر ربوع البلاد. ويعزز هذا التعاون الضيافة المغربية عبر ضمان بيئة ملائمة لنمو وازدهار قطاع المخابز بالمغرب.

يتموقع كريماي 2023 كموعد رئيسي لمهنيي الصناعة المطبخية، حيث تلعب الضيافة المغربية دورا مركزيا. فمن زراء المسابقات والمعروضات، يوفر هذا الحدث تجربة فريدة للزوار، عبر إبراز قيمة الاستقبال والكرم التي تميز المغرب.

تميز اليومين الأولين لهذا الحدث الكبير باختتام العديد من المسابقات، والتي مكنت من إبراز المهارات الاستثنائية لمهنيي الطبخ وتعزيز روح الضيافة المميزة لكريماي 2023.



تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة