فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2359.89
إعلانات


اخلاء سبيل سيدة تسببت في حذثة سير

أحالت عناصر الدائرة الأمنية الثالثة بالجديدة، في حالة اعتقال، صباح اليوم السبت، أمام وكيل الملك بابتدائية الجديدة، سيدة تبلغ من العمر حوالي 60 سنة، وذلك على خلفية تسببها في حادثة سير خطيرة لحافلة للنقل الحضري بالجديدة.

هذا وقرر وكيل الملك متابعة السيدة في حالة سراح وقرر إخلاء سبيلها بعد قضاءها لثلاثة أيام في الحراسة النظرية.

وجاءت المتابعة في حالة سراح بعد تدخل مجموعة من ذوي النيات الحسنة وبعد مراعاة الظروف الإنسانية للسيدة وهي أم لعدة أبناء بالإضافة إلى ظروفها الصحية إذ أنها مقبلة على اجراء عملية جراحية على العمود الفقري، حيث قررت شركة ايكينوكس للنقل الحضري، وبصفتها كشركة مواطنة، تقديم التنازل عن متابعتها أمام القضاء ليقرر وكيل الملك بابتدائية الجديدة اخلاء سبيلها وعودتها إلى منزلها.

وتعود تفاصيل واقعة الاعتقال الى مساء، يوم الأربعاء الماضي، عندما تم ضبط السيدة التي امتطت الحافلة من حي المطار في إتجاه حي السعادة بدون تأديتها لتذكرة التنقل وبعد تغريمها من طرف أحد مراقبي الحافلة استشاطت السيدة غضبا حيث دخلت في شجار لفظي مع سائق الحافلة تطور الى تشابك بالأيدي ما تسبب في توقف مفاجىء للحافلة ، حيث أصيبت فتاة قاصر بجروح متفاوتة جراء سقوطها وسط الحافلة حيث جرى نقلها على وجه السرعة عبر سيارة الاسعاف إلى المستشفى الإقليمي.

الحادث تم توثيقه عبر كاميرا المراقبة المتواجدة داخل الحافلة والذي أظهر شخص آخر قام هو الآخر يايذاء سائق الحافلة مباشرة بعد توقفها المفاجىء.

هذا ومباشرة بعد وقوع الحادث حضرت عناصر الدائرة الأمنية المداومة حيث جرى توقيف السيدة ووضعها تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة كما تم تحرير مذكرة بحث لتوفيق الشخص الثاني الذي ظهر في فيديو كاميرا المراقبة .

 


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة