فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الجمعيات والعمل الجمعوي

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2115.06
إعلانات


حفل خيري من طرف مؤسسة شعيب الدكالي الصديقي بذار العجزة بالجديدة

نظمت مؤسسة شعيب الصديقي الدكالي مساء يوم السبت، تزامنا مع نصف شهر رمضان، افطارا جماعيا بدار المسنين الكائنة بحي سيدي الضاوي بالجديدة على شرف نزيلات ونزلاء المؤسسة الخيرية.
وعرف هذا الإفطار الرمضاني حضور مجموعة من الشخصيات من بينهم رئيس المجلس العلمي المحلي للجديدة وعدد من أعضاء المجلس العلمي والمندوب الإقليمي للاوقاف بالإضافة إلى أعضاء مؤسسة شعيب الصديقي الدكالي.

وعرفت الأمسية الرمضانية توزيع مجموعه من الهدايا التذكارية على نزيلات ونزلاء الدار وخلفت استحسانا لدى الحاضرين..

وفي كلمة له بالمناسبة عبر رئيس المجلس العلمي المحلي للجديدة الذي وجهت له دعوة لحضور هذا الإفطار الخيري، عن امتنانه لهذا العمل الاجتماعي متقدما بالشكر إلى مؤسسة شعيب الصديقي الدكالي كما توجه بالشكر الموصول أيضا لادارة دار المسنين والجمعية المشرفة على التسيير لما يقومان به من عمل خيري في حق المسنين..

من جانبه تقدم رئيس الجمعية المشرفة على دار المسنين السيد أحمد بلفرجي بالشكر إلى مؤسسة شعيب الصديقي الدكالي على هذه الافطار الخيري داعيا الله عز وجل أن يكرمهم بخيري الدنيا والآخرة على هذه المبادرة التطوعية.

يذكر أن النشاط هو الثاني من نوعه الذي تنظمه مؤسسة شعيب الصديقي الدكالي بعد أشهر قليلة من تأسيسها وكانت المؤسسة قد نظمت الشهر الماضي ندوة علمية بالجديدة بمشاركة مجموعة من المفكرين والأكاديميبن المغاربة..


تقييم:

0

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة