فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2359.89
إعلانات


لقاء تواصلي مع جمعيات المجتمع المدني بحي السلام بالجديدة من طرف رئيس الامن الاقليمي للجديدة

انفتحت المديرية الاقليمية للامن بالجديدة على فعاليات المجتمع المدني في اطار التشاور وطرح الاشكالات التي تعاني منها الساكنة وفي هذا الاطار ترأس اليوم الأربعاء ، رئيس الامن الاقليمي للجديدة، المراقب العام حسن خايا بمقر الامن الاقليمي لقاء تواصليا حضره اعضاء جمعية حي السلام للتنمية المستدامة ورئيس الدائرة السادسة للشرطة وبعض الاطر الأمنية.

وعرف اللقاء مناقشة العديد من المشاكل التي يعيشها المواطن من ضمنها وارتفاع وتنامي ظاهرة "الكريساج" بواسطة الدراجات النارية والكلاب الشرسة في بعض المناطق التي تعرف بالنقط السوداء وتم طرح افكار ومقترحات للحد من بعض هذه الظاهرة .

وفي المقابل تمت الإشادة من طرف اعضاء الجمعية بعمل رجال الشرطة بالمنطقة المذكورة ، عبر تسخير دوريات أمنية مختلفة على مدار الساعة ، وسرعة التجاوب مع شكايات المواطنين بذات الحي.

ومن جهته أكد رئيس الامن الإقليمي بأنه سيتم تعزيز وتواجد الدوريات لمراقبة الخارجين عن القانون وضبط المستهترين والمخالفين للنظام العام خاصة في محيط المدارس والاسواق والازقة والشوارع المتواجد في اماكن حساسة .

وتسعى المديرية الاقليمية بالجديدة في اطار المقاربة الامنية الى اشراك المجتمع المدني من اجل تظافر الجهود للحد من بعض الانفلات الامني الذي تعرفها بعض المناطق البعيدة عن وسط المدينة


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة