فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2359.89
إعلانات


مجلس جماعة الغربية يصادق بالاجماع على جدول الاعمال


انعقدت يوم الخميس 31 مارس الجاري بمقر جماعة الغربية اجتماع المجلس برسم دورة استثنائية من شهر مارس 2022 برئاسة بوشعيب بردان رئيس المجلس وبحضور خليفة القائد قيادة الغربية وأغلبية أعضاء المجلس وفعاليات المجتمع المدني ووسائل الإعلام وكذا أطر و موظفي الجماعة.
و كان جدول أعمال هذه الجلسة الاستثنائية يتضمن نقطة فريدة تتعلق بإعادة النظر في المقرر رقم 06 بتاريخ 04 فبراير 2021 المتعلق بالدراسة والمصادقة على برمجة الفائض الحقيقي للسنة المالية 2020 والمصادقة عليه.
وقد تمحور النقاش حول إعادة برمجة الفائض المقدر بـ 1140 681.87 والتي اقترح المجلس برمجته في المشاريع التالية؛ تسييج مقابر دوار أولاد ازبير، دوار الخطورة، أولاد محمد بن عبد السلام، الطالوع، الزرايب، تعاونية الداخلة، الدهاهجة، العكابة، الغرابة، المصابحة، الغلامات، مركز الغربية، الضرابن والبهالة، تم تخصيص لهم اعتماد مالي قدره 500 ألف رهم.
إضافة إلى برمجة 200 ألف درهم في وضع الأعمدة والأسلاك الكهربائية تهم الدواوير التي تتوفر على دراسة وهم؛ أولاد السي مسعود، ازرك، أولاد ازبير ومركز الغربية.
كما تم برمجة شراء حافلة صغيرة مخصصة للخدمات الاجتماعية والرياضية رصد لها مبلغ مالي قدره 440 681.87 ألف درهم.
وقد شهدت هذه الدورة الاستثنائية لجماعة الغربية نقاش بين الأعضاء والتي تهم مصلحة الساكنة، بعدها تمت المصادقة بالإجماع على النقط المدرجة في جدول أعمال هاته الدورة


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة