فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2345.63
إعلانات


فضيحة مستشفى محمد الخامس تلزم الجهات المعنية بفتح تحقيق

لا حديث في الشارع هذه الايام في الجديدة الا على الفضيحة المدوية التي تعرض لها شاب في مقتبل العمر عندما تعرض لطعنة سكين على مستوى الظهر منذ حوالي اسبوعين مضيا، فتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، حيث خضع للفحوصات الطبية اللازمة قبل ان تقرر الطبيبة المداومة رتق الجرح بدون فحصه من الداخل مما .

جعله يتجرع مرارة الألم لأسبوعين متتاليين، بل وازدادت حدة الآلام بتوالي الأيام، لتقرر عائلته ليلة أمس الثلاثاء نقله إلى إحدى المصحات الخاصة بالجديدة حيث خضع لفحوصات دقيقة بالأشعة كشفت عن وجود نصل سكين من الحجم الكبير بظهره، ليقرر الطاقم الطبي اخضاعه لعملية جراحية مستعصية على مستوى الظهر، من أجل نزع نصل السكين الذي ظل يسبب له الآلام لمدة اسبوعين.

اليس هذا كافي لفتح تحقيق نزيه ومعاقبة المسؤولين على هذه الفضيحة المدوية التي كاد يروح ضحيتها شاب ذنبه الوحيد انه وضع تقته في طاقم المستشفى وتوجه اليهم لانقاد حياته .

تساؤلات عريضة تطرح مرة أخرى حول الخدمات الطبية التي يتم تقديمها بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس، وعلى أي أساس بنت الطبيبة المداومة قرار رتق الجرح دون كشوفات دقيقة، وهل خضع المصاب لكشف بالأشعة؟.

.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة