فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 1952.72
إعلانات


الدورة العادية للمجلس الاقليمي لشهر يناير في غياب عامل الاقليم

في غياب عامل الاقليم تم انعقاد الدورة العادية لشهر يناير 2022 للمجلس الإقليمي للجديدة صباح اليوم الاثنين 10 يناير الجاري ، بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة إقليم الجديدة برئاسة رئيس المجلس الإقليمي محمد زاهيدي و بحضور الكاتب العام للعمالة محمد العطياوي بالإضافة الى أعضاء المجلس الإقليمي وغياب بعض الاعضاء المعروفين بمواظبتهم في الحضور في جميع الدورات مما يطرح عدة تساؤلات حول تاتير غياب عامل الاقليم على هذه الجلسة

وقد ضم جدول الاعمال عدد من النقط تهم الميزانية وإلغاء اعتمادات لمشاريع مبرمجة في إطار الفائض التقديري لميزانية 2021 و مشروع برمجة الفائض الحقيقي برسم السنة المالية 2021 ، كما تمت المصادقة عل فتح اعتمادات. وكذا الدخول الجامعي والمدرسي والتكوين المهني برسم 2021/2022. بالاضافة الى راهنية الموسم الفلاحي الجديد ..

ومناقشة الخصاص في الموارد البشرية للقطاع الصحي وأثره على جودة العرض الطبي بالاقليم وأخيرا المصادقة على توصيات اللجان المنبتقة عن المجلس الاقليمي.

وبعد المناقشة والدارسة تمت المصادقة بإجماع الحاضرين على النقاط المدرجة في جدول اعمال دورة يناير العادية 2022 مع تأجيل النقاط المتعلقة بالدخول الجامعي و الدرسي والتكوين المهني و النقطة المتعلقة بالعرض الطبي بإقليم الجديدة بسبب عدم حضور ممثلي هذين القطاعين على مستوى المدريات الاقليمية.


تقييم:

0

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة