فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 1947.91
إعلانات


ترقية عدد من رجال الامن على صعيد اقليم  الجديدة و سيدي بنور

تم ترقية العديد من رجالات الامن على الصعيد الوطني بلغ8151 موظفة وموظفا يتوزعون ما بين شرطة الزي الرسمي بما مجموعه 6130 مستفيدا، وشرطة الزي المدني بـ 2021 مستفيدا، وذلك بنسبة مئوية بلغت 43,07 بالمائة من إجمالي المسجلين في قوائم الترشح للترقية، والتي حققت ارتفاعا مقارنة مع نتائج الترقية برسم سنة 2020، والتي بلغت فيها النسبة المئوية للمستفيدين 42,20 بالمائة .

وبهذا الخصوص تم ترقية رئيس المفوضية الأمنية بمدينة البئر الجديد محمد دركان من رتبة عميد إقليمي إلى مراقب عام في حين تم ترقية رئيس مفوضية الشرطة بأزمور فؤاد الهواري إلى رتبة عميد إقليمي..

وبخصوص الأمن الإقليمي بالجديدة تم ترقية رئيس شرطة المرور بالجديدة مصطفى زويتن من قائد أمن إلى درجة قائد أمن ممتاز، كما تم ترقية رئيس فرقة الدراجين في السير والجولان بالجديدة باهي إلى رتبة قائد أمن..

وشملت لوائح الترقية بالمنطقة الأمنية بسيدي بنور التابعة للأمن الإقليمي للجديدة، ترقية محسن مخلص رئيس مصلحة الاستعلامات العامة بأمن سيدي بنور (ترقيته) إلى عميد اقليمي في حين تم ترقية نور الدين العمادي الذي يعمل بمصلحة الاستعلامات العامة بأمن الجديدة إلى رتبة عميد ممتاز


تقييم:

0

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة