فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الثقافة والمواضيع العامة

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2359.89
إعلانات


وزير الشباب والثقافة والتواصل يتفقد اسوار الحي البرتغالي بالجديدة ويقف على بعض الاوراش

قام صباح اليوم وزير الشباب والثقافة والتواصل بزيارة رسمية الى الحي البرتغالي وكان في استقباله المديرة الجهوية والمدير الاقليمي السيد عبد الرحمان عريس ورؤساء المصالح المهتمة بالثرات استمع خلالها للعديد من الشروحات من المدير الاقليمي .حيث زار مسرح الحي والمسقاة البرتغالية حيث وقف على ورش الاصلاح الذي تقوم به المصالح المختصة بعد ان تعرضت الى تصدعات على مستوى السقف نتيجة هطول الامطار وعامل الزمن .

كما زار برج القلعة واستغرب معالي الوزير الى عدم استغلال هذه الفضاءات في اطار النهوض بالسياحة بالتعاون مع الجماعة وباقي المصالح الاخرى من اجل تحسين الوضعية العمرانية لبعض المباني التاريخية الالية للسقوط .

واستغل السيد الوزير تواجده بالمدينة وقام بوزارة ورش الاصلاح الذي تقوم به المديرية في المسرح البلدي واستمع الى شروحات من طرف المهندس المكلف وامر بالإسراع بوتيرة الإصلاح مضيفا باستغلاله للعروض المسرحية والسينمائية .

وخلال زيارته ابدى العديد من الملاحظات التقنية والفنية خاصة النافورة التي اصبحت تشوه الساحة كما تفاؤله وتقته الكاملة في المدير الاقليمي السيد عبد الرحمان عريس الذي يعمل مجهودات جبارة في سبيل النهوض بالثقافة في الاقليم .


تقييم:

1

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة