فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2345.63
إعلانات


الجديدة ...توقيع اتفاقية شراكة بين الشركة الملكية لتشجيع الفرس و فيدرالية منظمي المعارض والمهرجانات

تم صباح اليوم الخميس 04 نونبر الجاري، بحضور عامل اقليم الجديدة و رئيس المجلس الإقليمي للجديدة ور ئيس المجلس الجماعي للجديدة و رؤساء الجماعات الترابية و رؤساء المصالح اللاممركزة ، توقيع اتفاقية شراكة بين الشركة الملكية لتشجيع الفرس في شخص مديرها العام السيد عمر الصقلي المدير و فيدرالية منظمي المعارض والمهرجانات في سخ مديرها العام السيد كمال سولامي.

وتسعى اتفاقية الشراكة هاته الى دعم الانتعاش الاقتصادي من خلال الاعتماد على مجموعة كاملة من المعارض والفعاليات بهدف تجميع الجهود في الجوانب العامة. من تنظيم المعارض التجارية والأحداث المهنية. والتي يعتبر معرض الفرس بالجديدة احد الواجهات المهمة التي تسعى الفيدرالية الى توسيع تجربتها في اطار الدعم الاقتصادي لمثل هذه التظاهرات الوطنية ذات البعد القارب والدولي .

حول فيدرالية منظمي المعارض و المهرجانات FORSE

منظمة مهنية تم تأسيسها سنة 2014 ، تجمع بين أهم منظمي المعارض التجارية والفعاليات المهنية وتشكل المعارض والفعاليات التي تنظمها الشركات الأعضاء في FORSE تراثًا اقتصاديًا حقيقيًا ، حيث تقدم عروض قطاعية ذات تأثير على المستويات الوطنية والقارية والدولية.

حول الشركة الملكية لتشجيع الفرس SOREC

الشركة الملكية لتشجيع الفرس هي شركة عمومية تأسست سنة 2003 تحت إشراف وزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات. منذ عام 2011، وضع المغرب الاستراتيجية الوطنية لقطاع الخيول التي تهدف إلى تعزيز مكانة المملكة في مجال الفرس والجعل منه محرك للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتراثية. تتموقع الشركة الملكية لتشجيع الفرس كمركز رئيسي فو مجال تشجيع الفرس المغربي من خلال أربعة مهام رئيسية و هي: الإشراف على تربية وتحسين سلالة الخيول في مزارع الخيول الوطنية، وتنظيم سباقات الخيول في حلبات السباق، وإدارة ألعاب الفروسية وبناء وتشغيل البنى التحتية للفروسية


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة