فضاءات دمياط الجديدة

دمياط الجديدة

فضاء الثقافة والمواضيع العامة

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدة
عادل بدر بدر النجار
مسجــل منــــذ: 2011-05-22
مجموع النقط: 4.4
إعلانات


تجربتي مع نقص فيتامين ب 12

يكشف عليكم مدونتكم في تلك التدوينة تجربتي مع نقول vitamin ب 12 ، ومعاناتي مع نقول vitamin ب12، وكيف اعلم عندي نقول vitamin ب12، وعقاقير vitamin ب 12، ويحتسب vitamin ب 12 من الــ vitamins الذائبة في الماء، ويتواجد على نحو طبيعي في الاطعمة الحيوانية شبيه اللحوم والأسماك والبيض، وربما تصبح قلة من المنتجات مدعمة به، بالرغم من هذا نقول vitamin ب 12 يحتسب من أكبر الإضطرابات الصحية شيوعًا، وبالأخص وسط كبار العمر..تابعوا معنا المقال.

تجربتي مع نقص vitamin ب 12

تجربتي مع نقول vitamin ب 12، إن نقول vitamin B 12 في الدم، له تجميعة متعددة من الأعراض علة واقع أن vitamin B12 هو منبع شدة للكثير من مهن الجسد. ومما يثير خيبه الأمل، أن الكثير من البشر يعثرون على أعراض النقص في الضغط، أو الانشغال القوي.

تجربتي مع نقول vitamin ب 12

“قدكانت البادئة ريثما كنت حبلى في ولدي الثاني، كنت أعاني من وجع في قدمي اليسرى وذهبت للطبيب وأعطاني حقن vitamin ب12 ولكني لم أهتم بأخذها ريثما زاد الوجـع بصورة ضخمة، لهذا أنصح الحبِلَ بأهمية vitamin ب12 وتناول الأطعمة التي تتضمن عليه”.

“كنت أعاني من نقول vitamin ب12، ريثما واظبت على ضم الحقن جميع 3 أيام لفترة 4 أسابيع ريثما تعافيت على الاطلاق من الام الأنسجة عضلية وزادت معـدل الــ vitamin في الدم”.

تتكلم امرأة انها ربما قدكانت تعانى من نقول vitamin ب12 وذلك كان يؤدي لها المشقة القوي والارهاق والنسيان العديد وفقدان الذاكرة وتقلب المزاج والصعوبة فى المشى والامساك القوي اصفرار الوجه والجلد شاملة تبدد فى المشاهدة والاكتئاب القوي واخرى من اعراض نقول vitamin ب12 التى ربما قدكانت تعانى منها .

وربما قامت بالذهاب الى طبيب التحاليل وربما قامت بتحديد معـدل نقول vitamin ب12 وربما قامت بعرضها على طبيب متخصص والذى ربما قام بإعطائها العديد من العقاقيـر التى تقوم بمعالجة ذلك السقم ، وعقبها بشهر واحد لاغير ربما قامت بالتحليل مرة غيرها وربما اكتشفت انها ربما تحسنت الحمد لله .

كنت أعاني من رجفة في اليدين دائما، وما كنت اقدر أن أحمل شيء بيدي، و ريثما ذهبت للطبيب أخبرني بأني أعاني من نقول vitamin ب12، لهذا نصحني بترياق ميثيكوبال.

و في الواقع ربما قمت بشراء ترياق ميثيكوبال حقن، و كنت اواظب على استخدام الحقن يوم عقب يوم، كما نصحني الدكتور، و اثناء اجتياز حوالي شهرين من الدوء بترياق ميثيكوبال، كنت ربما تخلصت من اضطراب ارتخاء الأعصاب عند.


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة