فضاءات بشار

بشار

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـبلدية
ابو زكرياء ابراهيم
مسجــل منــــذ: 2010-10-15
مجموع النقط: 1130.07
إعلانات


في تعليقها على خطاب رئيس الجمهورية منظمة المجاهدين: هذا نداؤنا للشباب الجزائري

في تعليقها على خطاب رئيس الجمهورية

منظمة المجاهدين: هذا نداؤنا للشباب الجزائري

الشروق أونلاين

2021/02/19

ثمنت منظمة المجاهدين، الجمعة القرارات الجديدة لرئيس الجمهورية، داعية الشباب إلى عدم الإصغاء إلى من أسمتهم أعداء الجزائر في الداخل والخارج والإلتفات إلى بناء دولة قوية .

وجاء هذا في بيان للمنظمة ثمنت فيه القرارات التي اتخذها رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، الخميس، والقاضية بحل المجلس الشعبي الوطني والعفو الشامل عن الشباب الموقوفين.

وأفاد البيان “تلقت الأمانة الوطنية لمنظمة المجاهدين، بإرتياح كبير خطاب رئيس الجمهورية السيد عبدالمجيد تبون القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع الوطني، خاصة في اختياره التوقيت المناسب وهو يوم الشهيد وما ادراك ما يوم الشهيد، وأيضا عشية الاحتفال بالذكرى الثانية للحراك المبارك والذي لولاه لأصبحت الجزائر اليوم في خبر كان”.

كما “ثمنت الأمانة الوطنية للمنظمة الوطنية للمجاهدين بالقرارات التي اتخدها رئيس الجمهورية اليوم وبالاخص العفو الشامل على الشباب الموقوفين، إضافة الى قرار حل المجلس الشعب الوطني والاعلان عن انتخابات برلمانية مسبقة، ستؤدي بكل تأكيد الى مجلس منتخب مقبل يمثل فعاليات المجمتع الجزائري وخالي من اصحاب المال الفاسد. كما تمثن الامانة الوطنية للمنظمة الوطنية للمجاهدين بالديمناميكية الجديدة التي ستكون امارة خير للجزائر الجديدة”.

واعربت “تتمنى الامانة الوطنية للمنظمة الوطنية للمجاهدين من كل الشعب الجزائري وخاصة الشباب منه الالتفاف والتضامن من اجل بناء دولة قوية لا تزول بزوال الرجال والحكومات، وأن لا يصغون لأصوات الاعداء في الخارج والداخل التي تريد أن نخلق بلبلة من أجل تصديع اللحمة القوية التي كانت ومازالت تربط كل الجزائريات والجزائريين بوطنهم الجزائر، هذا الوطن الذي ضحى من أجل مليون ونصف مليون شهيد في الثورة التحريرية المباركة”.


تقييم:

0

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة