فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 1657.41
إعلانات


بالصور حملة واسعة لتنظيف الشاطئ المحاذي لشارع النصر بالجديدة

في بادرة متميزة وبعد سنوات من الإهمال الذي طال شارع النصر بالجديدة على مستوى الشاطئ الصخري، حيث تحول إلى مرتع للأوساخ ورمي الازبال ومتلاشيات البناء، بادرت السلطات المحلية التابعة للملحقة الإدارية الخامسة منذ عدة أيام، الى شن حملة واسعة لتنظيف الشاطئ الصخري على طول يزيد عن الكيلومترين من منطقة درب غلف والى غاية مدخل سيدي بوزيد..

وقد تم الاستعانة في هذه الحملة، التي قادها قائد الملحقة الإدارية الخامسة تحت إشراف عامل إقليم الجديدة، بشاحنات لشركة النظافة ومجموعة من الجرافات والشاحنات التي توجد في ملكية بعض الخواص، وشارك فيها أيضا عمال من شركة النظافة وبعض المتطوعين ..

و قد جرى نقل عشرات الاطنان من النفايات والشوائب التي كانت تتسبب في تشويه جمالية المنظر بتجميعها الازبال والقاذورات على مستوى الشاطئ، كما جرى تنظيف الشاطئ الصخري من بقايا مواد البناء ومتلاشيات بعض الحرفيين والتي تم تخلص منها خلال السنوات الماضية من طرف بعض المجهولين عبر دراجات ثلاثية العجلات..

هذا واستحسنت ساكنة الأحياء المجاورة لهذه الحملة بعدما تحولت المنطقة البحرية المطلة على طول شارع النصر، خلال السنوات الخمس الماضية، الى مطرح للنفايات ما ساهم في ازدياد الروائح الكريهة والنتنة و التي سببت ازعاجا لساكنة المدينة..


تقييم:

0

0

مشاركة:

التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة