فضاءات الجديدة (البلدية)

الجديدة (البلدية)

فضاء الأخبار والمستجدات

العضو الأكثر فعالية على مستوى الـجماعة
المصطفى بنوقاص
مسجــل منــــذ: 2012-08-02
مجموع النقط: 2369.54
إعلانات


اجتماع عامل الإقليم مع بعض جمعيات المجتمع المدني لتقييم الوضع في مدينة الجديدة قبل الرفع التدريجي للحجر في انتظار الاجتماع مع باقي الجمعيات .

 

انعقد في مقر مكتب عامل الإقليم اجتماعا تواصليا مع بعض جمعيات المجتمع المدني في انتظار الاجتماع مع باقي الجمعيات حضره عامل الإقليم والكاتب العام للعمالة ورئيس الشؤون الداخلية بالإضافة إلى بعض رؤساء الجمعيات .

وتمحور هذا اللقاء حول الاستعدادات التي تمهد لها السلطات من اجل الرفع التدريجي للحجر الصحي بعض 10يونيو التاريخ الذي حددته السلطات المركزية لإنهاء الحذر الحي ان سنحت المؤشرات الوبائية لذالك .

وجاءت مداخلات كل الحاضرين في كون ان كان هناك الالتزام من طرف الساكنة بتطبيق التدابير الاحترازية التي فرضتها السلطات المركزية بخصوص التباعد الاجتماعي وأساليب الوقاية المعتادة من كمامات وغسل اليدين وكل الاحتياطات التي اعتادت ساكنة الجديدة على اتخاذها منذ بداية هذه الجائحة بالإضافة إلى احترام الحجر الصحي مما مكن المدينة من الحفاظ على وضع آمن منع من انتشار الوباء بشكل ملفت رغم توفر المدينة على تجمعات عمالية في وحدات صناعية مما جعل عامل الإقليم يشيد بالسلوك الملتزم لساكنة المدينة وبالأداء المتميز لجنود الخفاء من سلطات وأطقم طبية .


تقييم:

0

0
مشاركة:


التعليق على الموضوع


لم يسجل بعد أي تعليق على هذه المشاركة !...

...........................................

=== إضافة تعليق جديد ===
الإسم:

نص التعليق:

انقل محتوى صويرة التحقق في الخانة أسفله:
الصورة غير ظاهرة